1000 دولار سعر بطاقة الدخول الى العاب ديزني لاند

الأربعاء 7 أكتوبر 2015
| 10:26 صباحًا | 20 مشاهدة
1000 دولار سعر بطاقة الدخول الى العاب ديزني لاند
القسم:
كلمات بحث:

اعلنت المتحدثة باسم ديزني لاند، عن ارتفاع اسعار بطاقات الدخول السنوية لأشهر مدينة ألعاب بالعالم، حيث وصلت بعض الفئات لأكثر من 1000 دولار لأول مرة، في وقت تشهد ايرادات المدينة المملوكة لشركة والت ديزني نموا بفضل زيادة الطلب.


وكان سعر بطاقة الدخول قد ظل ثابتا ليوم واحد، لكن خيارين اعلى سعرا اضيفا لبطاقات يوم الأحد، مما احبط محبي المدينة والذين عبروا عن ذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي انهم “لن يجددوا اشتراكاتهم بأسعار أعلى“.

وبدورها اكدت مديرة العلاقات الإعلامية في ديزني لاند ريزورت سوزي براون إن “المعلم السياحي الدولي يرفع أسعار البطاقات عادة مرة واحدة في العام.”

حيث جاء في بيان لبراون إن “بطاقات الدخول السنوية الجديدة ستساعدنا على تلبية الطلب الكبير والاستمرار في تقديم خدمة عالمية مع إتاحة خيارات أكثر للضيوف لاختيار البطاقة التي تناسب احتياجاتهم.”

ويشار الى ان احدى فئات البطاقات الجديدة تماثل عرض البطاقة السنوية المخفضة لكن مع رسوم إضافية بقيمة 270 دولارا ليصبح اجمالي سعر البطاقة 1049 دولارا مع تقديم مميزات إضافية محدودة.

ويقدر سعر البطاقة الجديدة الأخرى للدخول بـ 849 دولارا سنويا مع تجميد للبطاقة لمدة اسبوعين خلال فترة العطلات الشتوية.

 وافادت براون بإن “هذا الخيار موجه للسكان المحليين في كاليفورنيا الجنوبية الذين يشكلون غالبية حاملي بطاقات الدخول ويستطيعون بسهولة زيارة المدينة في أوقات أخرى من العام أقل زحاما.”

بينما يبلغ سعر البطاقة الفردية 99 دولارا وتمت اضافة 3 دولارات اليها مؤخرا في فبراير/ شباط. وباتت اسعار البطاقات ترتفع بثبات منذ كان سعرها 50 دولارا قبل نحو 10 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

More
More
عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)