يامجلس النواب … الساكت عن فساد المفوضية شيطان اخرس

مقالات 27 أبريل 2017 0 2
يامجلس النواب … الساكت عن فساد المفوضية شيطان اخرس
+ = -

صباح السلماوي
في وضح النهار وامام مرأى ومسمع جميع او اغلب اعضاء مجلس النواب ، ظهر الفساد علنا ، فساد من يدعي الاستقلالية وهو يعمل لاحزاب بالدعم المالي والحزبي ، ظهر فسادهم و ” گبت ريحته ” بحيث ان الجميع قام وصفق للنائبة المستجوبة التي استجوبت القائمين على فساد ” المفوضية العليا ال … مستقلة للانتخابات ” ، وبالادلة المقنعة والواضحة المعالم لدرجة الاقناع صفق جميع الحاضرين لأسلوب الاستجواب وقناعته هذا من جهة ، بينما من جهة اخرى تجد اجوبة المستجوب اقصد ” المفوضية ” واهية جدا وغير مقنعة لانها تدل على فسادهم ، رغم هذا لم صوت البعض بقناعتهم للأجوبة ، وهم من نفس الحزب الحاكم الذين يدعي حكم الاغلبية الظالمة للشعب وحقوقه بحجة المطالبة بحقوقه وهم يعلمون جيدا ان مبدأ الاغلبية هو مبدأ الظالم الذي يسلب حقوق غيره عن طريق التصويت بالاغلبية على قوانين تخدم مصالحهم الحزبية لا اكثر ، عموما فالمفوضية اثبت فسادها بالدليل القاطع والشعب يجب التكون له وقفة جادة اتجاه ما يحدث من سلب لحقوقه العامة من قبل المفاوضيين عن طريق سفراتهم التي لا تعد ولا تحصى لعدد من الدول التي يتم التعامل معها بالفساد كتركيا وإسبانيا وغيرها ، فوزير الخارجية العراقي لم يسافر بعدد ما سافر اعضاء المفوضية ” عجيبة والله ” المفوضية ليش تسافر خارج العراق وهي شغلها فقط في وقت الانتخابات وتسجيل الكيانات وفرز الاصوات وغيرها ملايين الدولارات صرفت على المفوضية بحجة الاستقلالية والعمل لمصلحة العراق والعراقيين ، بل هم يعملون لمصلحة احزابهم وانتمائاتهم الحزبية ، بينما الجميع يدعي العمل للمصلحة العامة وخدمة العراق والعراقيين ، كما قال المثل المعروف ” ما ميت على الحسين ميت على الهريسة مالتة ” فهم يدعون انتمائهم للعراق والعراق منهم برئ فهم كالدواعش الذين يذبحون ويقتلون بالشعب ،وربما الدواعش افضل منهم لان الدواعش واضحين بظلمهم وقتلهم الجميع يعلم ذلك بينما الفاسدين في المفوضية وغيرها يوهمون الشعب انهم يعملون لصالحهم وإرجاعها لحقوقهم التي سلبت منذ زمن الهدام والتي لم تسترجع لغاية الان .
نصيحة اقدمها للمفوضية بان تقوم بتأسيس كيان سياسية خاص بالمفوضية وتسجله ككيان في المفوضية باسم ” كتلة المفوضية المستقلة العليا للانتخابات ” والترشيح لكي تحصد رؤوس الشعب العراقي !!! عفوا تحصد اصوات تؤهلها لكسب مقاعد نيابية ” چبيره ” كما حصد غيرهم ، كقائد الضرورة ، وحامي الأعراض ، وجامع النساء ووووو غيرهم ممن يضحك على اذقان هذا الشعب الذين يعمل وفق مبدأ التوافق المعروف ” الما يعرف تدابيره حنطته تاكل شعيره ” . والسلام

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار