وزير التجارة يبحث مع محافظ بابل وعدد من المتظاهرين رفع الغبن واعادة استحقاقهم الوظيفي

متفرقة 21 Jan 2016 0 84
وزير التجارة يبحث مع محافظ بابل وعدد من المتظاهرين رفع الغبن واعادة استحقاقهم الوظيفي
+ = -

 التقى المهندس محمد شياع السوداني وزير التجارة بمحافظ بابل السيدصادق مدلول وعدد من المتظاهرين من موظفي الوزارة والذين اعتصموا للمطالبة باستحقاقاتهم الوظيفية والمالية .

واكد السوداني خلال اللقاء بانه يتابع موضوع ملف الاستحاقات الوظيفية والمالية ورفع الغبن الذي لحق بعدد من الموظفين العاملين في شركات التمويل الذاتي ووجه شركات الوزارة متابعة هذا الملف كذلك تم مخاطبة الامانة العامة لمجلس الوزراء للنظر في طلبات الموظفين الذين لحق بهم غبن جراء التعليمات المالية التي صدرت مؤخراً .

واضاف بأن التوجيهات صدرت الى جميع شركات الوزارة باضافة العلاوة والترفيع بشكل مباشر دون انتظار الطلب الذي قدمه الموظف المشمول بالترقية والترفيع وان هناك لجان رقابية وتفتيشية تتابع مع الشركات لغرض اعادة استحقاقات الموظفين الذين لحق بهم غبن او الذين لم يمنحوا العلاوات والترقية والترفيع واستمع الوزير بحضور محافظ بابل الى شكاوى وملاحظات المعتصمين .

مؤكداً بأن وزارة التجارة وزارة خدمية معنية بتوفير الغذاء لابناء الشعب وعملية الاعتصام قد تؤثر على ذلك رغم ان حق التظاهر دستوري تكفله القوانين العراقية لكن مهمتنا شرعية واخلاقية ووطنية تتطلب تظافر كل الجهود لايصال المفردات لابناء شعبنا في هذا الزمن الصعب .

 

وكان محافظ بابل صادق مدلول قد اثنى على مبادرة وزير التجارة بلقاءه مع المتظاهرين المعتصمين , مؤكداً الرغبة المشتركة لاعادة استحقاقاتهم الوظيفية والادارية ووفق القوانين العراقية المرعية .

 

مشيداً بالاجراءات العاملة التي اتخذها وزير التجارة لتنفيذ مطالب المتظاهرين والمعتصمين ومعالجة الغبن الذي لحق بهم طيلة الفترة السابقة .

شاركنا الخبر
آخر الأخبار