وزارة الكهرباء تستنفر ملاكاتها بسب ارتفاع درجات الحرارة

متفرقة 31 يوليو 2016 0 13
وزارة الكهرباء تستنفر ملاكاتها بسب ارتفاع درجات الحرارة
+ = -

حريتي نيوز – بغداد

استنفرت وزارة الكهرباء ملاكاتها الهندسية والفنية والساندة الاخرى العاملة في جميع قطاعات الوزارة (الانتاج، النقل، التوزيع) لضمان استمرارية تجهيز الطاقة الكهربائية الى المواطنين في ظل ارتفاع درجات الحرارة وتجاوزها ال (٥٠) درجة مئوية، خلال اليومين المقبلين (الاثنين والثلاثاء) معاهدين السيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي وأبناء الشعب العراقي على مواصلة العمل في المحطات التوليدية وخطوط نقل الطاقة والصيانات في شبكات التوزيع..
معتبرينها جهودا مقدسة للحفاظ على الإنجاز المتحقق في قطاع انتاج الطاقة الكهربائية، وعادين كتاب الشكر الذي وجهه لهم رئيس مجلس الوزراء حافزا معنويا لمضاعفة الجهود في تقديم أفضل الخدمات الى المواطنين.
كما أكد السيد الوزير الفهداوي على تشغيل الوحدات التوليدية في جميع المحطات بكامل طاقتها الإنتاجية مع المراقبة الدقيقة لعملها، الى جانب متابعة عمل خطوط نقل الطاقة الكهربائية والمحطات التحويلية في حال حدوث عارض فني لصيانتها، فضلا عن الاستنفار الكامل لمديريات توزيع الطاقة الكهربائية في بغداد والمحافظات ومحطات التوزيع وقطاعات الصيانة التابعة لها، والتي يواصل منتسبوها العمل على مدار اليوم لإنجاز الصيانات للعوارض الفنية التي تحدث جراء زيادة الطلب على الطاقة الكهربائية في المناطق السكنية من اجل تقليل معاناة المواطنين نتيجة ارتفاع درجات الحرارة..
وان وزارة الكهرباء ناشدت وتناشد المحافظين ومجالس المحافظات بالالتزام بحصص محافظاتهم المقررة من الطاقة الكهربائية من اجل تحقيق العدالة في التوزيع..
وتجدد وزارة الكهرباء الدعوة للمواطنين الى التعاون معها بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية قدر المستطاع من اجل ضمان استمرارية تجهيز المواطنين بساعات اكثر خلال الأيام المقبلة، والعمل بشعار خذ كفايتك من الطاقة ودع الباقي لأخيك وجارك.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار