وزارة العدل: اكثر من 67 معاملة يتم انجازها يوميا في دائرة عدل البياع

متفرقة 08 مارس 2017 0 5
وزارة العدل: اكثر من 67 معاملة يتم انجازها يوميا في دائرة عدل البياع
+ = -

حريتي نيوز – بغداد
قالت وزارة العدل، ان الدوائر العدلية هي الاكثر انجازا على مستوى الدوائر الخدمية، مؤكدة التزام دوائرها بسياقات العمل الوظيفي للدوامين الصباحي والمسائي، واستقبالها لمعاملات المواطنين في بغداد والمحافظات.
وافاد اعلام الوزارة في بيان تلقته حريتي نيوز ان الوزير د. حيدر الزاملي، وجه باجراء التحري في دائرة كاتب عدل البياع، نزولاً عند مناشدة احد المواطنين بدعوى امتناع احد الموظفات عن انجاز معاملته لاسباب اوجزها بتحديد سقف اعلى لعملها في الدائرة لا يتعدى الـ(10) معاملات اثناء ساعات الدوام الرسمي، ولاسباب تتعلق بمساومة الهدف من ورائها (الرشوة).
واضاف: ان نتائج التحري في هذه الحادثة كشفت عدم دقة المعلومات التي أوردها المراجع، وقد تم الاطلاع على سجلات المعاملات المنجزة في ذات الدائرة لثلاثة ايام وللفترة من (28-2 ولغاية 2-3) وقد كشفت نتائج التحري ان عدد المعاملات المنجزة خلال هذه الايام في الدائرة ذاتها تتراوح بين (88-67) معاملة في اليوم الواحد.
يشار الى ان السيد الوزير قد وجه تعليمات خاصة الى الدوائر العدلية شددت على ضرورة الالتزام باوقات الدوام الرسمي، واهمية انجاز معاملات المواطنين بالسرعة الممكنة تجسيدا للتوجيهات الحكومية في مجال الاصلاح الاداري.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار