وزارة الداخلية : تشكيل لجنة امنية للتحقيق مع الاجهزة الامنية المسؤولة عن حماية الكرادة

امن 06 سبتمبر 2016 0 64
وزارة الداخلية : تشكيل لجنة امنية للتحقيق مع الاجهزة الامنية المسؤولة عن حماية الكرادة
+ = -

حريتي نيوز – بغداد
كشف مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن تشكيل لجنة أمنية بتوجيه من رئاسة مجلس الوزراء للتحقيق مع الأجهزة المسؤولة عن حماية منطقة الكرادة، وسط بغداد، بشأن التفجير الذي شهدته، ليل أمس، و”محاسبة المقصرين”.
وقال المصدر لحريتي نيوز { واح } ، إن “لجنة مشتركة من وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد شكلت، اليوم، بتوجيه من رئاسة الوزراء للتحقيق مع الأجهزة الأمنية المسؤولة عن حماية منطقة الكرادة، وسط بغداد، بعد الخرق الأمني الذي شهدته، ليل أمس الأثنين”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “اللجنة ستحقق مع دوريات الشرطة الاتحادية والاستخبارات والنجدة المسؤولة عن حماية المنطقة ومحاسبة المقصرين منهم”.
وكانت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد حمّلت، اليوم الثلاثاء، الاجهزة الامنية مسؤولية التفجير الذي شهدته منطقة الكرادة داخل، وسط بغداد، ليل أمس، واتهمت “بعض عناصرها بالتواطؤ” مع التظيمات “الارهابية”، وفيما رجحت وجود “حواضن” لعصابات (داعش) في منطقة الكرادة، طالبت بـ”ابعاد” المؤسسات الأمنية وبخاصة وزارتي الدفاع والداخلية عن “المحاصصة الحزبية والمناكفات السياسية حفاظاً على أرواح المواطنين الأبرياء”.

شاركنا الخبر
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: