واسط : منح أجازة بناء لثلاث مجمعات سكنية في المحافظة

متفرقة 01 أغسطس 2016 0 31
واسط : منح أجازة بناء لثلاث مجمعات سكنية في المحافظة
+ = -

حريتي نيوز – واسط
أعلن نائب رئيس هيئة استثمار واسط عمار الطباطبائي، اليوم الاثنين، ان الهيئة منحت اجازة بناء لثلاث مجمعات سكنية في المحافظة.
وقال الطباطبائي لحريتي نيوز { واح } ، انه” لدينا 3 مشاريع سكنية في واسط اثنان منهما في الزبيدية والاخر في الكوت منحت اجازة بناء لهما والمشروع الاخر يحتوي على 5 الاف وحدة سكنية في طور استكمال اجراءات اجازة البناء له”.
واشار الى” وجود 3 مشاريع زراعية ضخمة الاول يقدر بمساحة 30 الف دونم وحاليا في طور العمل بمشروع زراعي اخر على مساحة 6 الاف دونم بالاضافة الى مشروع زراعي يقدر مساحته 1700 دونم وسيتم تعاقد المستثمر مع الهيئة، كما لدينا مشاريع تجارية متعددة المواضيع ايضا”.
ولفت الى” اننا نواجه معاناة كبيرة في واسط بسبب تأخير العمل بالمشاريع الزراعية”، عازيا اسباب ذلك الى” تأخير لجنة تخصيص الاراضي التابعة للامانة العامة لمجلس الوزراء انجاز المعاملات التي احيانا تبقى سنة واحدة دون النظر الى اوراقها”، مطالبا اياها” بتخصيص الاراضي وانهاء الروتين القاتل للمشاريع الزراعية في المحافظة”.
يذكر ان هيئة استثمار واسط قد اعلنت في وقت سابق الى المكاتب الاستشارية الهندسية التخصصية والمجازة رسميا ومجددة لسنة 2016 وفي المحافظة حصرا تقديم عروض الاشراف الهندسي والمتابعة والمراقبة لمشروع باب الكوت السكني الاستثماري وضمان تطبيق المواصفات الفنية المعتمدة.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار