fbpx

واسط : تنفيذ مشاريع البنى التحتية مع شركة فرنسية بطريقة الدفع بالاجل

الخميس 19 مارس 2015
| 1:37 صباحًا | 19 مشاهدة
واسط : تنفيذ مشاريع البنى التحتية مع شركة فرنسية بطريقة الدفع بالاجل
القسم:
كلمات بحث:

بحثت حكومة واسط المحلية مع القنصل الفرنسي الدكتور عادل الكنزاوي سبل تنفيذ مشاريع البنى التحتية والاستثمارية بطريقة الدفع بالآجل جاء ذلك خلال زيارته الى محافظة واسط مساء امس الاربعاء وعقد لقاء موسع في ديوان المحافظة.

وقال محافظ واسط مالك خلف الوادي لوكالة ابناء حريتي { واح } ، ان ” الشركات الفرنسية تعد رصينة ومعروفة على مستوى العالم ونحن نرحب بدخول الخبرات الفرنسية التي من شانها الاسهام بأعمار المحافظة ” ، مشيرا انه ” بحث امكانية انشاء معمل لزيوت النباتية وتأهيل معمل صناعة الاسمدة الكيماوية كون واسط من المحافظات الزراعية من قبل الشركات الفرنسية وفي المجال الصناعي ” .

من جانبه قال رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي خلال تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة انباء حريتي { واح } ،  ان “القنصل الفرنسي اطلع الحكومة المحلية بإمكانية الشركات الفرنسية في تفعيل اتفاقية التعاون الاستراتيجي المشترك في مجال الاستثمار واقامة مشاريع البنى التحتية والتعريف بالمشاريع المهمة التي انجزتها الشركات الفرنسية في مختلف محافظات العراق ” .

 وأضاف “اننا جادون في العمل مع الشركات الفرنسية لما عرف عنها من كفاءة وخبرة طويلة في مجال أعمال الطرق والجسور والأنفاق والبناء الجاهز ونصب محطات تصفية وتحلية المياه ونصب شبكات المجاري ” .

 

وأكد الزاملي ان ” مجموعة مايثر – سارل اور الفرنسية وافقت على تنفيذ ثلاث جسور معلقة ضمن مواصفات عالمية في محافظة واسط بطريقة الدفع بالآجل، والمجلس عازم على توجيه دعوة للشركة للعمل في واسط ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)