واسط تحمل وزارة الصحة مسؤولية تلكؤ العمل بالمستشفى التركي

سياسة 04 أغسطس 2016 0 23
واسط تحمل وزارة الصحة مسؤولية تلكؤ العمل بالمستشفى التركي
+ = -

حريتي نيوز / حسين العتابي – واسط

حمّل المهندس عادل الزركاني النائب الاول لمحافظ واسط اليوم الاربعاء، 3 آب 2016، وزارة الصحة العراقية مسؤولية تلكؤ العمل في المستشفى التركي الذي ينفذ لحساب الوزارة من قبل إحدى الشركات التركية، داعيا وزارة الصحة إلى تكثيف جهودها لإنجاز المستشفى التركي كونها بحاجة ماسة لوجوده داخل المحافظة.

وقال الزركاني في تصريح خاص حريتي نيوز {واح} إن “وزارة الصحة وحدها تتحمل مسؤولية تراجع العمل في المستشفى التركي سعة 400 سرير والذي ينفذ في حي الحوراء، جنوبي الكوت، الذي ينفذ لحساب الوزارة من قبل إحدى الشركات التركية”.

وأضاف إن “هذا المستشفى وطبقاً للعقد المبرم ما بين الوزارة والشركة المعنية وهي شركة يونيفرسال التركية يفترض أن يكون قد أنجز حالياً”، مبيناً أن “نسبة الانجاز في المستشفى التركي وصلت الآن 45 % وهذا يعني وجود انحراف وتراجع في التنفيذ.

وأوضح الزركاني ، أن “المستشفى يأخذ شكلاً تدريجياً في الارتفاع ليكون أعلاها بارتفاع ستة طوابق وتضم هذه الأبنية مجموعة استشاريات ومختبرات متعددة الأغراض وصالة كبيرة للطوارئ والكسور وردهة خاصة بالغسيل الكلوي مع وجود ملجأ حصين خاص لعلاج الأمراض السرطانية بالإشعاعات النووية”.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار