fbpx

واسط : افتتاح مهرجان الزهور السنوي الربيعي الرابع بمشاركة العديد من دوائر الدولة

السبت 18 أبريل 2015
| 11:36 صباحًا | 24 مشاهدة
واسط : افتتاح مهرجان الزهور السنوي الربيعي الرابع بمشاركة العديد من دوائر الدولة
كلمات بحث:

افتتحت محافظة واسط مساء اليوم السبت مهرجان الزهور السنوي الربيعي الرابع المقام تحت شعار { واسط تزرع الزهور وتدحر الارهاب } وبمشاركة العديد من الدوائر الرسمية في المحافظة بالتعاون مع بلدية الكوت في شارع الهورة وبحضور الجهات الرسمية والشعبية كافة.

وقال رئيس مجلس محافظة واسط السيد مازن الزاملي في تصريح لوكالة انباء حريتي { واح } ، ان ” مثل هذه المبادرات الربيعية تأتي لاظهار المحافظة بشكل جميل يليق باهلها الاصلاء ، معتبره دليل واضح على تطور الثقافة البيئة في المحافظة من خلال اشتراك الدوائر والمنظمات الغير رسمية والمواطن في جمالية الحدائق”. وأضاف انه” تم الاتفاق مع العتبة الحسينية المطهرة من خلال اتصال هاتفي على تدريب الكوادر العاملة لاجل ديمومة وبقاء ما تم زرعه خلال هذه الفترة, مثمن جهود الدوائر المشاركة في انجاح هذا المهرجان الرائع”.

وأوعز الزاملي الى توجه شكر وتقدير لكافة الايادي العاملة من كوادر بلدية وغيرها تثميناً لجهودهم المتواصل خلال الايام الماضية في تهيئة الارض وزراعتها بمختلف الزهور.

يذكر ان محافظة واسط تعاني من ازمة تأخر الموازنة الاتحادية لتوقف عدد كبير من مشاريعها ، وهذا ما دعاها للمطالبة من وزارة المالية لصرف مخصصات المحافظة لاستمرار العمل في مشاريعها الخدمية المتوقفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

More
عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)