واثق ألجوراني يتابع عمل لجنة توزيع أستمارات التقديم على قطع الاراضي الخاصة بالمعلمين ويؤكد دعم المحافظة لهذه الشريحة

متفرقة 05 مايو 2017 0 3
واثق ألجوراني يتابع عمل لجنة توزيع أستمارات التقديم على قطع الاراضي الخاصة بالمعلمين ويؤكد دعم المحافظة لهذه الشريحة
+ = -

حريتي نيو / باسم الكناني – ذي قار
زار مستشار محافظ ذي قار واثق الجوراني نقابة المعلمين في ذي قار من اجل متابعة عمل لجنة توزيع الاستمارات الخاصة بالتقديم على قطع الأراضي الخاصة بالمعلمين والمدرسين والبالغة ١٩١٥ قطعة ارض سكنية سيتم توزيعها على من تتوفر بهم احد الشرطين وهما مسقط الرأس أو مرور عشرة أعوام على سكنه في قضاء الناصرية فضلاً عن عدم استفادته سابقاً.
وكان في أستقبال الجوراني نقيب المعلمين في ذي قار وأعضاء الهيئة الأدارية للنقابة وقد بحث اللقاء آلية عمل
اللجنة وإعداد المتقدمين ومعدل التقديم اليومي ومستوى تعاون الدوائر البلدية والتسجيل العقاري والتربية مع المتقدمين وذلك من اجل اتخاذ كل ما من شأنه تحقيق الانسيابية وسرعة انجاز المعاملات من اجل الشروع بالتوزيع.

وأوضح الجوراني لحريتي نيوز ان المقاطعة التي سيتم توزيعها هي مخصصة لنقابة المعلمين وتقع خلف جامعة ذي قار ومسجلة في التسجيل العقاري وقد تم مصادقة التصميم العمراني الخاص بها وأنجز لها تصميماً قطاعياً وبذلك تعتبر جاهزة للتوزيع بعد انتهاء عملية التقديم ووضع إلية التوزيع وفق ما معمول به .
وقد أثنى الجوراني على عمل النقابة في انجاز كافة متطلبات استملاك تلك المقاطعة بوقت قياسي ومتابعتهم المستمرة مع المحافظة والدوائر المعنية بذلك من اجل أنصاف شريحة المعلمين ،وختم إللقاء بالتأكيد على دعم الحكومة المحلية للنقابة من اجل استحصال كافة الحقوق الخاصة بالمعلمين والعمل على تخصيص مقاطعات اخرى توزيعها على المعلمين في كافة الأقضية والنواحي .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار