هيئة استثمار واسط : تطرح مشروع معمل انتاج الاوكسجين الطبي كفرصة استثمارية

متفرقة 05 سبتمبر 2016 0 125
هيئة استثمار واسط : تطرح مشروع معمل انتاج الاوكسجين الطبي كفرصة استثمارية
+ = -

حريتي نيوز / طه الرديني – واسط
طرحت هيئة استثمار واسط مشروع معمل انتاج الاوكسجين الطبي النقي كفرصة استثمارية من اجل سد احتياج مستشفيات المحافظة بكلفة تصل الى اكثر من ملياري دينار عراقي وبطاقة تصل الى 300اسطوانة يوميا .
وقال رئيس لجنة الاستثمار في مجلس محافظة واسط هاشم الزاملي لحريتي نيوز { واح } إن المشروع الذي طرح كفرصة استثمارية من قبل هيئة استثمار واسط والذي يتضمن انتاج معمل اوكسجين بدرجة نقاوة عالية بشكل مشترك بين القطاع العام ودائرة صحة واسط .

واضاف الزاملي ان “المشروع عبارة عن معمل اوكسجين طبي سائل بنقاوة لا تقل عن 99.5)علــــــى مساحة (2500) م2 بأبعاد (50م*50م) ضمن حدود القطعة المرقمة 3(2303)مقاطعة 46 نصف الدجيلة الغربي داخل مستشفى الكرامة التعليمي في الكوت.
وتابع الزاملي : ان “الانتاج سيكون عبر تعبئة الأوكسجين في اسطوانات مصنع خصيصا الى مستشفيات محافظة واسط والفائض منه يباع في السوق المحلية ويكــــــون سعر المنتج اقـــــل بنسبـــــة 10% من السعر السائد في الاسواق المحليـــــة .
واشار الزاملي ان دائرة صحة واسط تنفق مبالغ طائلة سنويا على شراء اسطوانات الاوكسجين الطبي من خلال التعاقدات مع المتعهدين وسيوفر هذا المعمل مبالغ الى الدولة في حال تشغيله.

شاركنا الخبر
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: