نفط ميسان يمنح دائرة صحة المحافظة مبالغ مالية لدعم جهود مكافحة انتشار فايروس

متفرقة 10 يونيو 2020 0 81
نفط ميسان يمنح دائرة صحة المحافظة مبالغ مالية لدعم جهود مكافحة انتشار فايروس
+ = -

حريتي نيوز – ميسان

كشفت شركة نفط ميسان ، الأربعاء ، عن منحها دائرة صحة المحافظة مبلغاً مالياً مقداره ( ١٢١ ) مليون دينار عراقي لدعم جهود الأخيرة في مكافحة انتشار فايروس

وقال معاون مدير عام الشركة المهندس علي جاسم حمود ؛ بان إدارة الشركة ومنذ تفشي الفايروس اتخذت حزمة من الاجراءات والتدابير الوقائية لدعم جهود دائرة الصحة في مواجهة الفايروس ، في إطار توصيات وقرارات خلية الازمة المركزية ، وخلية الأزمة المحلية في محافظة ميسان .

وتابع : وحسب التوجيهات الصادرة من الوزارة بضرورة دعم المؤسسات الصحية في مواجهة الجائحة ، مشيرا الى ان الشركة قد ساهمت بشكل فاعل في مكافحة الفايروس من خلال إطلاق حملات التعفير والتعقيم للاحياء السكنية والمحال والاسواق التجارية ودور المواطنين طيلة الفترة الماضية .

وأضاف” بان الشركة انطلاقا من الشعور بالمسؤولية المجتمعية والصحية ونظرا لانتشار وتفشي الفايروس وتزايد عدد حالات الاصابة بين صفوف المواطنين ، قررت دعم دائرة صحة ميسان بمنحها مبلغ ( ١٢١ ) مليون دينار على دفعتين الاولى ( ٩٨ ) مليون دينار ، والثانية ( ٢٣ ) مليون دينار دعما لجهود دائرة صحة ميسان .

وأوضح “حمود ” بان المبالغ تقع ضمن الدعم المقدم من وزارة النفط متمثلة بشركة نفط ميسان للقطاع الصحي كما انها تاتي في إطار تنفيذ توصيات وقرارات خلايا الازمة المركزية والمحلية .

شاركنا الخبر
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: