نائب في التحالف الوطني : سنطالب بمحاكمة الذين ظهرت اسمائهم في هاتف المجرم الدوري

سياسة 22 أبريل 2015 0 47
نائب في التحالف الوطني : سنطالب بمحاكمة الذين ظهرت اسمائهم في هاتف المجرم الدوري
+ = -

 اكد التحالف الوطني ،, بحث موضوع ظهور اسماء لشخصيات سياسية وبرلمانية في هاتف المجرم عزت الدوري وما يتوقف عليها من تداعيات كبيرة تمس الامن في العراق.

عضو النحالف رزاق عبد الامير ، وفي حديث مع الاتجاه برس اطلعت عليه وكالة انباء حريتي { واح } ، قال ان كتلته بحث موضوع الاسماء التي ظهرت على الهاتف الخاص بالمجرم عزت الدوري .

واوضح عبدالامير لو ثبت فعلاً ان هذا الهاتف يعود الى المجرم عزت الدوري وان الاسماء الذي يحتوية على عدد من الاسماء لشخصيات سياسية وبرلمانية ورؤساء كتل فيجب تقديمهم الى المحاكمات

وبين عبدالامير توفرت معلومات بوجود حالات اتصالات من بعض الشخصيات السياسية ورؤساء الكتل والوزراء مع المجرم عزت الدوري قبل مقتله.

وتابع سوف نتابع هذا الموضوع ونطالب بمحاكمة هؤلاء الشخصيات واثبات ارتباطهم الحقيقي بعصابات داعش الارهابية وحزب البعث المحضور .

واضاف انه يجب على الشعب العراقي ان يكون هو الضاغط في تفعيل هذه القضية لان الكتل السياسية لا تستطيع ان تتحرك لولا تحرك قاعداتها الجماهيرية .

يذكر إن “القوات الأمنية وفصائل المقاومة الإسلامية عثرت بداخل هاتف المجرم عزت الدوري على أسماء نواب ووزراء ومسؤولين في الحكومة الحالية.

وكشفت مصادر اعلامية أن “القوات الأمنية عثرت على اسم الهارب طارق الهاشمي، في هاتف المجرم عزت الدوري واسماء لبعض النواب والشخصيات السياسية ومسوؤلين لاحزاب وبعض الوزراء .

 

 

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار