نائب عن المواطن : خلافنا مع التيار الصدري بسيط والمجلس الاعلى قادر على لم الشمل

سياسة 24 يوليو 2016 0 25
نائب عن المواطن : خلافنا مع التيار الصدري بسيط والمجلس الاعلى قادر على لم الشمل
+ = -

كشف النائب عن كتلة المواطن النيابية وعضو لجنة الاقاليم البرلمانية سالم المسلماوي اليوم، ان هناك مساومات في مسالة استقالة الوزراء، مشيرا الى ان طرح موضوع الوزراء المستقلين ضمن الظرف المغلق كان لخداع الشعب .
وقال المسلماوي في تصريح صحفي اليوم ، بخصوص قبول العبادي استقالات الوزراء مؤخرا وموقف المجلس الاعلى من ذلك بأن “هناك مساومات وتعهدات اخذت بشكل صكوك بارقام عالية اضافة الى تقديم استقالاتهم مسبقا على وزراء ما يعرف بالظرف المغلق من قبل الجهة التي رشحتهم (دون ان يسمها)”.
واضاف، المسلماوي ان طرح موضوع الوزراء المستقلين ضمن الظرف المغلق خدعة أَريد تمريرها على المواطن البسيط. وشدد قائلا، “ان على الشعب ان يفهم هذا الالتواءات، والمسألة لاتتعلق بتكنوقراط ومستقلين ، بل هي مساومات”.
واشار الى ان هناك حالة من الركود يعيشها المجلس الاعلى الاسلامي في علاقته مع حليفه ( السابق ) التيار الصدري، موضحا ان الركود سببه مواقف التيار السياسية الاخيرة.
ونوه النائب المسلماوي قائلا، ان الخلافات بسيطة مع التيار الصدري، والمجلس الاعلى قادر على تجاوز بعض المحن وقادر على لم الشمل سواء كان مع التيار الصدري او مع الاطراف الاخرى.
اعلام وسكرتارية كتلة المواطن النيابية
24/7/2016 .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار