موظفي وزارة الكهرباء تناشد رئاسة الوزراء ببقاء وكيل وزيرها خالد السامرائي في منصبه وعدم احالته الى التقاعد

متفرقة 08 يناير 2016 0 72
موظفي وزارة الكهرباء تناشد رئاسة الوزراء ببقاء وكيل وزيرها خالد السامرائي في منصبه وعدم احالته الى التقاعد
+ = -

طالب عدد كبير من موظفي وزارة الكهرباء ببقاء وكيل الوزارة لشؤون الانتاج المهندس خالد حسن السامرائي في الوزارة وعدم احالته الى التقاعد وتمديد فترة بقائه في الوزارة .

وقال عدد من موظفين محطة الصدر الغازية أن” وكيل وزارة الكهرباء خالد السامرائي هو من انزه وافضل المهندسين اللذين عملوا في الوزارة وخاصة بعد سنة 2003 بالرغم من وجود العديد من ملفات الفساد التي كانت تشوب هذه الوزارة وسيطرة عدد من المافيات عليها ، مشيرين الى أن” السامرائي ساهم وساعد على ارجاع الطاقة الكهربائية الى عدد كبير من المناطق التي تم تحريرها من زمر داعش الارهابية في صلاح الدين والاقضية والنواحي التابعة لها .

وأضاف عدد اخر من موظفي مديريات تابعة للوزارة أن” هذا الرجل يمتاز بكفاءته وخبرته وأخلاقه العالية وهو غني عن التعريف وليس بحاجة الى شهادة احد ،مطالبين ، رئاسة الوزراء بالتمسك به والتمديد له خدمة للصالح العام لأنه الشخص المناسب في المكان المناسب .

 

وخرج عدد من موظفي وزارة الكهرباء بمظاهرة كبيرة في بغداد ضد قرار وزارة الكهرباء بإحالة وكيل الوزارة خالد السامرائي الى التقاعد بسبب تجاوزه السن القانوني لوظيفته فيها ، مناشدين في الوقت ذاته ، رئيس الوزراء حيدر العبادي بإبقائه في منصبه .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار