مصدر نيابي : التحقيقات مع الملا كشفت حقائق كثيرة ومعلومات تصب في سير القضية

سياسة 03 أغسطس 2016 0 21
مصدر نيابي : التحقيقات مع الملا كشفت حقائق كثيرة ومعلومات تصب في سير القضية
+ = -

حريتي نيوز – بغداد
كشف مصدر نيابي ان لجنة النزاهة النيابية باشرت ، اليوم الاربعاء ، في التحقيق بالاتهامات التي وجهها وزير الدفاع خالد العبيدي اثناء عملية استجوابه الى عدد من النواب والشخصيات ، مبينا ان هنالك حقائق مهمة ستكشف للرأي العام في الايام المقبلة بخصوص هذه الاتهامات .
المصدر أكد لحريتي نيوز { واح } ان اللجنة أستضافت النائب السابق حيدر الملا بناءً على طلبه وتم توجيه الاسئلة ومواجهته بكافة التهم التي نسبت اليه من قبل وزير الدفاع ، مشيرا الى ان الملا أجاب عن جميع هذه الاسئلة .
وأضاف المصدر “الذي فضل عدم ذكر أسمه” ان التحقيقات مع الملا كشفت حقائق كثيرة ومعلومات تصب في سير القضية وسوف تساعد على التوصل الى النتائج المرجوة .
واشار الى ان اللجنة سوف تواصل اجتماعاتها على مدار الساعة وحتى في أيام العطل الرسمية بغية اكمال التحقيقات وأظهارها بالسرعة الممكنة للرأي العام ليطلع عليها.
واعلنت لجنة النزاهة في مجلس النواب العراقي، يوم أول امس الاثنين، تشكيل لجنة لتقصي الحقائق بشأن اتهامات وزير الدفاع خالد العبيدي لرئيس مجلس النواب سليم الجبوري وعدد من النواب بـ”الفساد” خلال جلسة استجوابه، ووجهت دعوات الى رئاسة الجمهورية ومنظمات المجتمع المدني وخبراء في القانون للانضمام الى اللجنة، فيما اشارت الى ان مهام اللجنة ستشمل جميع المؤسسات ذات العلاقة بالملفات التي تدور حولها شبهات الفساد.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار