fbpx

مدير يوفنتوس يعترف: نفاوض ديبالا حاليا ونراقب كافاني

الخميس 23 أبريل 2015
| 12:05 صباحًا | 27 مشاهدة
مدير يوفنتوس يعترف: نفاوض ديبالا حاليا ونراقب كافاني
القسم:
كلمات بحث:

 بيبي ماروتا اعترف بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، بتفاوض ناديه مع نادي باليرمو من اجل الحصول على خدمات الارجنتيني المتألق ديبالا، معترفاً في الوقت ذاته ان كافاني مهاجم باريس سان جيرمان في حسابات الفريق ايضاً مستبعداً امكانية ضم فالكاو.

وقال ماروتا في تصريحات تلفزيونية لشبكة سكاي سبورت: “لقد عبرنا الامتحان وحصلنا على الدرجة النهائية، صحيح ان الاداء لم يكن جيداً ولكننا حققنا الهدف وسط ظروف صعبة جداً واصابات وغيابات ولاعبين غير جاهزين”.

وأضاف ماروتا: “ما نحققه هو نتاج عمل طويل فمنذ منتصف يوليو ونحن نعمل بخلاف نتاج عملنا في السنوات السابقة، ما نحققه في اوروبا حالياً سيساعدنا ايضاً مستقبلاً مثلما ساعدنا ما حققناه محلياً السنوات السابقة لنصل لهذا الدور اوروبياً”.

واستمر المدير العام لليوفنتوس في حديثه قائلاً: “هدفنا منذ عام 2010 هو رفع كفاءة الفريق ولكن الامر لم يكن سهلاً والعديد من اللاعبين كانوا يرفضون الانضمام لنا مثل دي ناتالي ويخشون الا يعود اليوفي مرة اخرى اما الان فوكلاء اللاعبين هم من يتصلون بنا ليعرضوا علينا ضمهم”.

وعن السوق الكروي المقبل قال ماروتا: “نحن نتحدث بالفعل مع باليرمو من اجل ضم ديبالا وهو لاعب رائع ولكن المفاوضات ليست سهلة لوجود عروض اخرى من اندية مختلفة تطلب ضمه”.

 

وأضاف ماروتا: “هناك ايضاً العديد من اللاعبين اصحاب الاسماء اللامعه التي نراقبها ومنها كافاني اما فالكو فمن الصعب ضمه فلديه راتب كبير في عقده وهو ليس من خيارتنا في الوقت الحالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)