مدير منفذ الشيب الحدودي : إيراداتنا لهذا العام ثلاثة أضعاف مقارنة بالأعوام السابقة

متفرقة 29 ديسمبر 2016 0 77
مدير منفذ الشيب الحدودي : إيراداتنا لهذا العام ثلاثة أضعاف مقارنة بالأعوام السابقة
+ = -

حريتي نيوز – ميسان

كشف مدير منفذ الشيب الحدودي في ميسان عن ” الخميس ” عن ارتفاع نسبة الإيرادات لعام 2016 لأكثر من ثلاثة أضعاف مقارنة بالأعوام السابقة .

وقال مدير المنفذ العميد إبراهيم شرهان فرج في بيان تلقته حريتي نيوز انه ” شهدت ايرادات المنفذ خلال العام الحالي ثلاث أضعاف ايرادات الأعوام السابقة ، حيث بلغت العائدات ، ( 42 ) مليار دينار عراقي .

وبين ” بان عدد الوافدين من خلال المنفذ و من ضمنهم زائري العتبات المقدسة لهذا العام ، بلغ ( 650 ) وافد ، مشيرا إلى أن ، هنالك أعمال جرت لتطوير المنفذ أبرزها ، تعبيد الطريق الداخلي بطول ( 1300 م ) مع تاهيل الشبكة الكهربائية و الإنارة فضلا عن المرافق الأخرى ، وتأهيل قاعة المسافرين و نصب أجهزة تكيف و تبريد لها ، فضلا عن نصب منظومة كاميرات متطورة موزعة في أغلب مفاصل المنفذ .

وأضاف ، تم إدخال جهاز السونار الرابسكان (60 m ) المتطور مع تهيئة البنى التحتية له فضلا عن العاملين عليه من المتخصصين ، منوها ، إلى تم أيضا نصب (66) حاسبة من أجل ضمان أنسيابية الدخول و الخروج خصوصا في مواسم الزيارات الدينية .

وأوضح “فرج ” بأنه تم التنسيق مع الملحقيات التجارية العراقية في البلدان المصدره لغرض تبادل المعلومات حول البضائع الواردة عبر المنفذ بعد نصب الكيبل الضوئي ، مشيدا ، بدور عدد من الجهات الساندة لعملهم ومنها ” قيادة شرطة المحافظة ، شركة نفط ميسان.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: