محافظ ميسان يفتتح مدرستين جديدتين في مدينة العمارة

متفرقة 28 يناير 2016 0 56
محافظ ميسان يفتتح مدرستين جديدتين في مدينة العمارة
+ = -

أفتتح محافظ ميسان علي دواي لازم اليوم الاحد مدرستين جديدتين في مدينة العمارة ضمن تخصيصات تنمية الأقاليم للمحافظة وحضر الافتتاح المعاون الفني و المستشار التربوي للمحافظ ومدير عام تربية ميسان وجمع من المواطنين.

وقال دواي لحريتي نيوز { واح } ان ” أدارة محافظة ميسان تولي قطاع التربية والتعليم أهمية كبيرة من خلال تنفيذ المشاريع التربوية و تهيئة كافة مستلزمات نجاح العملية التربوية في المحافظة حيث تم اليوم افتتاح مدرستين نفذتهما شركات محلية” .

 وأضاف ”  تتكون المدرسة الاولى التي تم أفتتاحها في حي العمارات الصناعية من 18 صف بالإضافة الى عدد من المختبرات المجهزة بأجهزة حديثة وجناح الإدارة ومجموعة صحية وقاعة للاجتماعات وساحة متعددة الأغراض ومؤثثة بالكامل من مقاعد واثاث دراسي وأجهزة تبريد فيما تتكون المدرسة الثانية والتي تم افتتاحها في ( المدثرة / قرية الهليجية ) من ستة صفوف وجناح أداري ومجموعة صحية ومخزن ومختبرات  ” .

 

يذكر أن محافظة ميسان تتميز بواقع يوصف بأنه متميز من حيث تحقيق انجازات متعددة على الصعيد التربوي من خلال أنهاء ملف المدارس الطينية والعمل على فك الدوام المزدوج في مدارسها فضلا عن انجازها قاعات أمتحانية نموذجية والعديد من رياض الأطفال والمشاريع التربوية المهمة. المكتب الاعلامي لمحافظ ميسان

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار