محافظ ذي قار يؤكد انجاز اكثر من 50 بالمئة من اعمال تبليط الممر الثاني من طريق سوق الشيوخ ، ويدعو المواطنين الى التعاون مع الجهات المنفذة

متفرقة 07 فبراير 2016 0 10
محافظ ذي قار يؤكد انجاز اكثر من 50 بالمئة من اعمال تبليط الممر الثاني من طريق سوق الشيوخ ، ويدعو المواطنين الى التعاون مع الجهات المنفذة
+ = -

اكد محافظ ذي قار يحيى الناصري اليوم الاحد، انجاز اكثر من 50 بالمئة من اعمال تبليط الممر الثاني من طريق سوق الشيوخ ، وفيما اكد تواصل العمل لانجاز المشروع بالسرعة الممكنة ، دعا المواطنين الى التعاون مع الجهات المنفذة.

واوضح الناصري خلال جولته التفقدية لاعمال مشروع الممر الثاني من طريق سوق الشيوخ ان ” طريق سوق الشيوخ طريق حيوي يتطلب متابعة متواصلة للتسريع في وتيرة العمل وانجاز الممر الثاني منه بالوقت المناسب لإنقاذ المواطنين من الحوادث المرورية الناجمة عن الزخم المروري في الطريق المذكور“.

لافتا الى ان ” الشركة المنفذة استأنفت العمل بالمشروع بعد معالجة المعوقات التي كانت تعترض عملها وتوفير الاموال الازمة لتمويل المشروع“. مشيرا الى انجاز اكثر من 50 بالمئة من اعمال التبليط في المشروع ضمن اعمال المرحلة الاولى .

منوها الى ان الشركة المنفذة ستباشر قريبا بتنفيذ اعمال المرحلة الثانية من المشروع المذكور .

ودعا محافظ ذي قار سكان القرى والمناطق السكنية المحاذية لطريق سوق الشيوخ الى التعاون مع الجهة المنفذة لتتمكن من انجاز الطريق بصورة تامة .

 

ويبلغ طول الممر الثاني من طريق سوق الشيوخ الذي يمر بمناطق زراعية وبساتين نخيل 22,5 كم فيما تقدر الكلفة الاجمالية لتنفيذه 18,5 مليار دينار في حين تبلغ نسب الانجاز الحالية في اعمال التبليط من المشروع اكثر من 50% .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار