fbpx

محافظ بابل : لا حاجة لنا بالتحالف الدولي وإنتصارات المقاومة الاسلامية صناعة عراقية

الخميس 26 مارس 2015
| 12:22 صباحًا | 25 مشاهدة
محافظ بابل : لا حاجة لنا بالتحالف الدولي وإنتصارات المقاومة الاسلامية صناعة عراقية
القسم:
كلمات بحث:

بين محافظ بابل صادق مدلول ان فصائل المقاومة الاسلامية يهدف الى محاربة الارهاب والقضاء على الطائفية وتوحيد العراق، وما يشاع في وسائل الاعلام المغرض عن أخطاء ارتكبتها هذه الفصائل بحق أبناء الشعب العراقي يعد دليلا واضحا على وجود اجندات خارجية تحاول النيل من الانتصارات التي تحققها هذه الفصائل في الميدان.

وقال محافظ بابل صادق مدلول السلطاني انه ”  لا زال ألشعب العراقي عموما وأبناء محافظتنا خصوصا يتذوقون طعم الانتصار الذي تحقق في ناحية جرف النصر والانعكاس الايجابي له على الوضع الامني في أغلب المحافظات العراقية وخصوصا المجاورة لبابل ” .

وأضاف السلطاني  ان ” يبقى الشعب العراق واحدا موحدا ضد الارهاب وأدواته الاجرامية في المنطقة لافرق بين سني وشيعي والكل أصبح على يقين بأن داعش لا يمثل الاسلام وإنما يمثل نفس فقط ” .

 

وتابع السلطاني  نحن على يقين بأن أجهزتنا الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية والمتوطعين قادرين على تحرير مدينة الموصل دون أي تدخل أجنبي، مبينا انه لا حاجة الى التحالف الدولي ولا لتدخله في الشأن العراق واننا على ثقة بأن الانتصارات السابقة واللاحقة هي عراقية خالصة صنعتها إرادة شبابنا الابطال الذين يقفون على سواتر القتال دفاعا عن وطنهم .  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)