مجلس واسط يطالب رئيس الوزراء ووزير الداخلية للنظر بترشيحهم لقائد شرطة المحافظة

الخميس 17 سبتمبر 2015
| 11:25 صباحًا | 19 مشاهدة
مجلس واسط يطالب رئيس الوزراء ووزير الداخلية للنظر بترشيحهم لقائد شرطة المحافظة
القسم:
كلمات بحث:

 اكد مجلس محافظة واسط ، مطالبته رئيس الوزراء ووزرير الداخلية بتعيين قائدا لشرطة واسط من الاسماء التي تم ترشيحها من قبل مجلس محافظة واسط في جلسته المنعقدة سابقا بترشيح ثلاث اسماء لاشغال منصب قائد الشرطة وتم ارسالها لوزارة الداخلية .

وقال صاحب الجليباوي رئيس اللجنة الامنية لحريتي نيوز { واح } ، ان ” مجلس واسط يبعث برسالة مفتوحة لرئيس الوزراء ووزير الداخلية بترشيح قائد شرطة واسط من الاسماء الثلاثة التي تم ارسالها منذ ٢٠ يوما الى وزارة الداخلية ” ، مبينا ان ” مجلس محافظة واسط قرر في جلسته المنعقدة في ٢٥ اب المرقمة ٧١٥ بتعيين قائدا لشرطة واسط وقد تمت وفق الاليات الموجودة حيث تم ترشيح وبالاجماع ثلاث اسماء من اصل خمسة اسماء تم اختيارهم بالاجماع لشغل منصب قائد شرطة واسط وتم ارسالهم لوزراة الداخلية ” .

واكد ان ” مجلس المحافظة متفاجأ من موقف وزارة الداخلية بتأخير الاجابة منذ ٢٠ يوما ولحد اللحظة لم يصدر احرا بتعيين قائد لشرطة واسط بالاصالة ” ، مشيرا ان ” من جملة الاصلاحات المركزية في المحافظة هو اقالة اي منصب موجود بالوكالة وتعيين بدلا عنه بالاصالة ” .

من جانبه اكد تركي الغنيماوي نائب رئيس مجلس المحافظة لحريتي نيوز { واح }  ، ان ” المحافظة بامس الحاجة للاستقرار الامني ومجلس محافظة واسط قد مارس دوره القانوني بترشيح قائدا لشرطة واسط بالاصالة ” ، مشيرا ان ” هذا القرار جاء متماشيا مع مع ملة الاصلاحات التي امر بها رئيس الوزراء حيدر العبادي ” .

 

يشار ان مجلس واسط  وخلال جلسته المنعقدة في ٢٥ اب قرر بالاجماع ترشيح ثلاث اسماء  لشغل منصب قائد شرطة واسط ” ، مبينا ان ” الاسماء هي العميد سلام عباس القريشي و العميد الحقوقي علي حسن هليل و العميد الحقوق محمد ياسر نعيمة ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)