مجلس واسط : دور الدكتور حيدر العبادي رئيس الوزراء في تصديه لداعش اثلج قلوبنا

سياسة 13 يوليو 2015 0 21
مجلس واسط : دور الدكتور حيدر العبادي رئيس الوزراء في تصديه لداعش اثلج قلوبنا
+ = -

ثمنت كركانة عبد الحميد دور رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي فيما قام به من تصحيح للاجراءات الادارية التي كانت سببا في استشراء الفساد في مؤسسات البلاد والتي لا تقل ارهابا عن ما تقوم به التنظيمات الارهابية ، حيث صرح العبادي يوم امس الى وسائل الاعلام ، ان الفساد هو داخل عدد من المؤسسات الحكومية ، مشخصا ذلك بامانة مجلس الوزراء لاصدارها قوائم صرف واجور سكن خاصة بوكلاء الوزراء فيمة ٣٦ مليون دينار للفرد الواحد ، حيث اتخذ اجراءات التي اثلجت قلوبنا للحد من ظاهرة الفساد المالي والاداري بحق شعبنا .

الى ذلك ذكرت كركانه في تصريح لحريتي نيوز { واح } ، ان ” العبادي طالب الكتل السياسية بالموافقة على اصدار مشروع قرار تخفيض رواتب المسؤولين فضلا على غلق كافة المكاتب التي تخص المظاهر المسلحة غير الرسمية ” . واضافت كركانه ان ” مجلس الوزراء سينهض من جديد بقيادة رئيس الوزراء حيدر العبادي ، مناشدة ابناء محافظة واسط الوقوف صفا واحدا وراء هذه الاجراءات لاستئصال ظواهر لم يألفها شعبنا من قبل والعمل على ايقاف ذراع الفساد والفتنة الطائفية ” .

مشيرتا الى ” الدعم الكبير لرئيس الوزراء للحشد الشعبي ومساندته ماديا ومعنويا . ودعت المسؤولين الذين يطالبون بصرف رواتب محافظة هي اصلا تحت الحكم الداعشي ” .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار