مجلس ميسان يحمل قيادة الشرطة في المحافظة مسؤولية ظاهرة حرق سيارات المواطنين في منتصف الليل

سياسة 27 يناير 2016 0 51
مجلس ميسان يحمل قيادة الشرطة في المحافظة مسؤولية ظاهرة حرق سيارات المواطنين في منتصف الليل
+ = -

حمل مجلس محافظة ميسان الجهات الامنية وقيادة الشرطة في المحافظة مسؤولية ما يحدث من خروقات امنية متكررة في المحافظة ومنها ظاهرة حرق سيارات المواطنين في الشوارع .

وقال عامر نصر الله رئيس لجنة الطاقة والمتحدث الرسمي لمجلس محافظة ميسان في تصريح خص به حريتي نيوز { واح } انه ” تكررت وخلال الفترة الماضية عدد من الخروقات الامنية في عموم المحافظة تمثلت بظاهرة جديدة وهي حرق متعمد لسيارات المواطنين في منتصف الليل وهي مركونة امام منازلهم ” .

واكد ان ” العصابات تقوم ايضا برمي مادة البانزين على السيارات المدنية وحرقها ” ، مشيرا اننا ” كحكومه محليه مجلس محافظة ميسان نحمل الجهات الأمنية قيادة شرطة ميسان والاستخبارات ومحافظ ميسان على هذه الظاهره الخطيره ” .

وشدد على متابعه هذا الموضوع وايجاد الحلول اللازمة له والقضاء على هذه الظاهره الخطيره التي ظهرت في محافظة ميسان تحديداً مناطق متفرقه في مدينة العماره وهذه الظاهره يجب حدها قبل أن تصل الى تبعات اجتماعيه وربما تنجر الى مشاكل عشائرية ” .

 

واكد ان ” مجلس المحافظة سيقوم باستضافة الجهات الأمنية في المحافظة للاطلاع على ما ستفعله الجهات الامنية لحل هذه الظاهره في المحافظة ” .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار