مجلس الوزراء يفتح باب التقديم لموظفي الدولة بالحصول على الدبلوم العالي

متفرقة 10 أبريل 2016 0 46
مجلس الوزراء يفتح باب التقديم لموظفي الدولة بالحصول على الدبلوم العالي
+ = -

الامانة العامة لمجلس الوزراء تفتح باب التقديم امام موظفي الدولة الراغبين بالحصول على شهادة الدبلوم العالي في التخطيط الستراتيجي للعام 2016/ 2017

واوضح بيان للامانة تلقته حريتي نيو ز{ واح }  ان” الامانة العامة لمجلس الوزراء وضعت شروط للمتقدم تضمنت ان لا تقل خدمته الفعلية عن سنتين وان لايزيد عمره عن 45 عاما للاستفادة من خدماته بعد التخرج”، مبيناً” انها اشترطت أيضًا بان تقوم الوزارة او المحافظة التي ينتسب اليها المرشح بتقديم تعهد بعمل الموظف بعد تخرجه في دوائر التخطيط والمتابعة والدراسات او ما يناظرها لمدة لا تقل عن خمس سنوات“.
واضاف ان” الموظفين المقبولين في هذه الدراسة هم حملة البكالوريوس في الادارة والاقتصاد والكليات التقنية والهندسة بأقسامها وفروعها بالإضافة الى كلية القانون والعلوم السياسية والستراتيجية فضلا عن علوم التخطيط والتخطيط الحضري والاقليمي“.
واشار ان” الترشيح للدراسة يكون بكتاب رسمي معنون الى الامانة العامة لمجلس الوزراء بتوقيع الوزير او المحافظ او رئيس الجهة حصراً مع ارفاق السيرة الذاتية للمرشح ويحدد مسار تقديم المرشحين الى الجامعات من الامانة العامة لمجلس الوزراء“.
وبين ان” آخر موعد لتسلم الترشيحات هو الاول من ايار المقبل ويكون التقديم بشكل مباشر الى الجامعات بعد موافقة الامانة العامة بأسماء المرشحين المرسلين من قبل جهاتهم الرسمية


شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار