مؤيد اللامي ..رجل الاعلام الاول للعام الثاني على التوالي

متفرقة 09 يناير 2017 0 58
مؤيد اللامي ..رجل الاعلام الاول للعام الثاني على التوالي
+ = -

حريتي نيوز – بغداد
في استفتاء كبير اقامته وكالة /موازين/ تم اختيار نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي الرجل الاعلامي الاول في العراق ورجل العام بلا منازع للعام الثاني على التوالي بعد ان حصد الاف الاصوات من المشاركين بالاستفتاء الجماهيري .

وقال اللامي في الحفل الخاص بتكريم المتميزين والمبدعين لعام 2016: ان” الصحفي العراقي هو الاكثر عطاءا في العالم فقد قدمت الاسرة الصحفية اكثر من 450 شهيدا في الوقت الذي تقوم جهات معينة بمحاربة الصحفيين في لقمة عيشهم من خلال حجب المكافأة التشجيعية المقررة لهم”.

وشدد على ان ” للصحفيين كلمة سيقولونها خلال الشهرين المقبلين في حال عدم اعادة منحة الصحفيين ودعم النقابة التي تقدم الدعم لاسر الشهداء “.

وكرم اللامي خلال الاحتفالية عددا من المبدعين الذين فازوا في الاستفتاء ومنهم المراسل الحربي علي جواد الذي اصيب في معارك تحرير اراضي العراق من دنس داعش مرتين “.

وتم في الحفل تكريم قناة النجباء وقناة كربلاء واذاعة جمهورية العراق وافضل جريدة (جريدة الصباح) وافضل مقدم برامج منوع علي الخالدي وافضل محاور في البرامج حسام الحاج وعددا من الزملاء الاخرين في مجال الصحافة المرئية والمسموعة والمقروءة .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: