fbpx

مؤسسة اعلاميون عراقيون بلا حدود تدين وترفض برامج التشهير وبث روح الكراهية والتضليل

الأثنين 15 فبراير 2016
| 2:26 مساءً | 18 مشاهدة
مؤسسة اعلاميون عراقيون بلا حدود تدين وترفض برامج التشهير وبث روح الكراهية والتضليل
كلمات بحث:

 اعلنت مؤسسة اعلاميون عراقيون بلا حدود ادانتها ورفضها القاطع لبرامج التشهير والتهريج وبث الكراهية والعنف في المجتمع العراقي وهذا بسبب ما تبثه بعض القنوات الفضائية من برامج تثير التفرقة بين الطوائف .

واشار البيان الذي صدر عن المؤسسة وتلقت حريتي نيوز { واح } نسخة منه اننا ” تجمع اعلاميون عراقيون بلا حدود نسعى لتاسيس اعلام وطني يسمو على الصراعات ويدافع عن العراق ارضا وشعبا ، نعلن رفضنا التام لظاهرة استمرار براج التشهير والتحريض والتهريج وبث روح الكراهية والعنف لما لها من اثار سلبية ” .

واوضح ان ” هذا جاء نتيجة سماح المؤسسات الاعلامية خصوصا بعض الفضائيات والاذاعات لاشخاص لا يمتون بصلة للاعلام والصحافة بالظهور في برامج تلفزيونية واذاعية تتضمن التفرقة وبث روح الكراهية ” .

وشدد البيان على ” الوقفة الجادة امام هذه الفوضى الاعلامية والتاكيد على الخطاب البعيد عن التهريج والدجل والسباب والتضليل وفي حال استمرارها فلابد من توجيه العقوبة الرادعة لوقف هذا التخريب المتعمد ” .

 

يشار ان عدد كبير من الاعلاميين والصحفيين وقعوا على هذا البيان رافضين أي انتهاكا وسب وبث روح الكراهية من خلال بعض البرامج التلفزيونية في بعض الفضائيات ، حيث بلغ عدد الذين وقعوا 90 صحفيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

More
عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)