كتلة الصادقون تنتقد انتخاب نائبين للمحافظ في ذي قار بدون انتظار قرار المحكمة

سياسة 21 أبريل 2015 0 32
كتلة الصادقون تنتقد انتخاب نائبين للمحافظ في ذي قار بدون انتظار قرار المحكمة
+ = -

انتقد رئيس كتلة الصادقون في مجلس محافظة ذي قار داخل راضي، الثلاثاء، انتخاب مجلس المحافظة نائبين جديدين للمحافظ بدلا من النائبين المقالين من دون انتظار قرار محكمة القضاء الإداري، واعتبره بأنه يأتي ضمن إطار الصفقات السياسية وتوزيع المناصب بين بعض الكتل.

وقال راضي إن “تصويت مجلس المحافظة على انتخاب نائبين جديدين لمحافظ ذي قار بدلا من النائبين المقالين غير قانوني و يندرج ضمن أطار الصفقات السياسية”، مبينا أن “مجلس المحافظة كان الأحرى به التريث في التصويت لحين انتظار قرار الطعن الذي قدمه النائبين المقالين لدى محكمة القضاء الإداري ” .

وأضاف راضي، أن “النائبين المقالين ما زالا يمارسان عملهما الاعتيادي في ديوان المحافظة لحين صدور قرار محكمة القضاء الإداري”، مشيرا الى أن “ما يحصل من صفقات سياسية وتوزيع مناصب بين بعض الكتل السياسية داخل مجلس المحافظة ينافي ما أعلن عنه في السابق من أن التغيرات في المناصب الحكومية جاء لتشكيل حكومة جديدة قوية قادرة على توفير الخدمات للمواطنين ” .

وبين راضي، أن “ما يجري حاليا يندرج ضمن إطار المصالح الضيقة لبعض الكتل السياسية داخل المجلس”، مبينا أن “كتلته لم تصوت على قرار انتخاب النائبين ” .

يذكر أن مجلس محافظة ذي قار صوت، أمس الاثنين، على انتخاب نائبين لمحافظ ذي قار من كتلتي المواطن الفضيلة، بدلا عن النائبين السابقين المقالين.

 

 

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار