قوات مكافحة الإرهاب تتقدم 15 كم باتجاه مركز قضاء الشرقاط

امن 29 يونيو 2016 0 80
قوات مكافحة الإرهاب تتقدم 15 كم باتجاه مركز قضاء الشرقاط
+ = -

حريتي نيوز – صلاح الدين
أعلنت قيادة جهاز مكافحة الإرهاب ،اليوم الأربعاء، بان القوات الأمنية قامت بتطهير أكثر من 15 كم من مفرق الشرقاط باتجاه مركز القضاء.
وقال قائد جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الركن عبد الغني الاسدي في بيان تلقت حريتي نيوز { واح } نسخة منه، إن “القوات الأمنية تبعد 15 كم عن مفرق الشرقاط باتجاه مركز القضاء، فضلا عن تطهير منطقة تلول الباج بالكامل ووضع بعض القوات الامنية فيها لتأمينها ولضمان عدم حصول الى هجوم من زمر داعش الارهابي “.
وأضاف الأسدي، أن “قوات جهاز مكافحة الإرهاب تقدمت لمسافة 15 كم عن مفرق الشرقاط باتجاه مركز القضاء والمسافة وتفصلنا عن قاعدة القيارة اقل من 45كم”، مشيرا إلى أن “بعض من القطعات العسكرية تحركت باتجاه صحراء شمال غربي قضاء الشرقاط لتأمينها عسكريا لكونها منطقة مفتوحة ومعرضة لهجمات من قبل زمر داعش الإرهابية “.
وأوضح أن “مجاميع داعش الإرهابية يستخدمون في هجماتهم السيارات المفخخة فقط نتيجة انهيارهم وتعرضهم للهجمات المستمرة من قبل القطعات العسكرية والأجهزة الأمنية الأخرى”، منوها إلى أن “القوات الأمنية قد تعرضت إلى 3 سيارات مفخخة أثناء تقدمها باتجاه مركز القضاء ولكن تم تدميرها بالكامل بمساندة طيران الجيش

شاركنا الخبر
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: