قائد شرطة كربلاء يواصل استقبال طلبات المواطنين والمنتسبين

امن 21 يونيو 2016 0 41
قائد شرطة كربلاء يواصل استقبال طلبات المواطنين والمنتسبين
+ = -

ضمن إطار سعيه في استقبال كافة طلبات المواطنين والمنتسبين ومواجهتهم والنظر في طلباتهم وشكواهم وإصدار توجيهات بصددها. استقبل قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة اللواء أحمد علي زويني المقابلات الاسبوعية التي ينظمها قسم العلاقات والإعلام الشرطة المجتمعية عددا من المواطنين والمنتسبين بمقر مديرية شرطة المحافظة .

واستمع إلى شكاواهم ومشاكلهم، بحضور عدد من مدراء أقسام وشعب ومفاصل المديرية ووافق على تمشية معاملاتهم وطلباتهم وفق القانون والضوابط والصلاحيات المخول بها من الوزارة . وأمر مدراء الأقسام على تذليل كافة المعوقات والحواجز أمامهم وتقليل الفوارق بينهم وبين المسؤول وذلك تماشياً مع الإصلاحات التي تقوم بها الدولة العراقية والتي أمر بها وزير الداخلية .

وخصص قائد شرطة المحافظة كادر من قسم العلاقات والإعلام الشرطة المجتمعية برئاسة العقيد علاء الغانمي مدير اعلام الشرطة يتبنى تسلم الطلبات ومرافقة المواطن والمنتسب إلى حين المقابلة ومتابعة الإجراءات المتخذة, مع الاستمرار باستلام الشكاوى والرسائل والرد عليها عبر الموقع الالكترونية الخاصة بالمديرية وتأتي هذه الفعالية استنادا لتوجيهات السيد وزير الداخلية الأستاذ محمد سالم الغبان وضمن إطار سعيه لحل كافة مشاكل المنتسبين والمواطنين ومعالجة المشاكل التي تطرح من قبلهم وفق القانون , من خلال تخصيص يوم من كل أسبوع من قبل السادة الوكلاء والمدراء العامين ومدراء شرطة المحافظات وقائد قوات حرس الحدود وقائد قوات الشرطة الاتحادية .

ومن جانبهم قدم المواطنين والمنتسبين شكرهم وتقديرهم للسيد قائد الشرطة والسيد مدير الإعلام ولكافة مدراء وضباط مديرية شرطة كربلاء المقدسة لسعة الصدر ومد جسور التواصل الاجتماعي وزرع روح المحبة والتعاون بين الجميع واستقبالهم والاستماع لهم وحل مشاكلهم. بما يخدم المصلحة العامة

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار