فرقة الامام علي ع تحكم سيطرتها التامة على مناطق شمال الصقلاوية

امن 03 فبراير 2016 0 12
فرقة الامام علي ع تحكم سيطرتها التامة على مناطق شمال الصقلاوية
+ = -

تمكنت قوات الحشد الشعبي المقدس من أبطال فرقة الإمام علي ع القتالية من تطهير سدة آل بو شجل وبذلك تكون قد أحكمت السيطرة التامة على مناطق شمال الصقلاوية وعزل قضاء الفلوجة تماماً عن قضاء الرمادي ، كما وتمكنت فرقة الامام علي ع من أطباق الحصار التام على عصابات داعش الاجرامية في الفلوجة .

وصرح قائد فرقة الإمام علي ع القتالية الشيخ كريم الخاقاني لحريتي نيوز { واح } انه ”  قبل قليل شنت العصابات الإرهابية تعرضاً ظهر اليوم على مواقع قواتنا البطلة وتمكنا من رد التعرض حيث زحفت قواتنا المسلحة بإتجاه سدة آل بو شجل آخر طريق أمداد للدواعش بين الفلوجة والرمادي ” .

واكد على انه ” تمكنت قوة الامام علي ع القتالية من طرد الارهابيين والسيطرة على السدة بعد معركة عنيفة قتل فيها العشرات من عناصر عصابات داعش الاجرامية وقد أستشهد أحد مجاهدينا الابطال وجرح عدد آخر منهم ” ، مضيفا إن ” هذا الانتصار مهدى إلى روح القائد الشيخ هاني الشمري رحمه الله تعالى الذي لولا جهوده ودمائه لما تحقق هذا الانتصار “.

 

وتابع الخاقاني إنه بالاضافة إلى فرقة الإمام علي ع القتالية في المعركة شاركت قوات الجيش العراقي (فرقة 14) والشرطة الاتحادية وأبطال فرقة أبي الاحرار .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار