عمليات بغداد تدعو اصحاب المركبات الى تسجيل مركباتهم لدى منظومة "الصقر الالكترونية"

امن 03 يناير 2016 0 102
عمليات بغداد تدعو اصحاب المركبات الى تسجيل مركباتهم لدى منظومة "الصقر الالكترونية"
+ = -

 دعت قيادة عمليات بغداد، الاحد، اصحاب المركبات الى تسجيل مركباتهم في مراكز منظومة صقر بغداد الالكترونية، وفيما حددت شهرين لبدء التسجيل، اشارت الى ان المركبة تعتبر مخالفة في حال عدم تسجليها بهذا الموعد.

وقالت القيادة في بيان تلقت حريتي نيوز { واح }  نسخة منه ان “على اصحاب المركبات كافة التعاون مع القيادة وتسجيل مركباتهم لدى المراكز المخصصة لمنظومة صقر بغداد الالكترونية للحصول على الهوية التعريفية الخاصة بالمركبات، وانجاح هذا المشروع الذي يجري بالتنسيق مع محافظة بغداد”.

واضافت القيادة ان “لهذه الهوية فوائد جمه للمواطنين بينها الاستدلال على العجلة خلال وقت قياسي وقصير جدا في حال حصل اي طارئ، وكذلك لتقويض الارهاب واي نشاط اجرامي اخريمارس باستخدام العجلات”، مشيرة الى انه “تم نشر رادارات خاصة تعمل على رصد المركبة اين ما كانت داخل العاصمة”.

ودعت القيادة اصحاب المركبات الى “مراجعة المراكز المخصتة والبالغ عددها 79 مركزا لتسليم مستمسكات السائق والمركبة للحصول على الهوية التعريفية”، لافتة الى انه “تم تحديد موعد لمراجعة ذلك بدءأ من العاشر من كانون الثاني الحالي ولغاية العاشر من اذار المقبل”.

وتابعت ان “اصدار الهوية بوقت قصير جدا ﻻ يتعدى الدقيقة الواحدة”، موضحة ان “المركبة ستعتبر مخالفة في حال عدم تسجليها بعد انتهاء هذا الموعد”.

 

يذكر ان محافظة بغداد وقيادة عمليات بغداد ذكرتا، في الـ27 من كانون الاول 2015، عن المباشره بتطبيق منظومة صقر الالكترونية لبناء قاعدة بيانات رقمية تسهم في تعزيز الامن.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: