عضو بالأمن النيابية يؤكد ضرورة محاسبة المقصرين من الضباط والمنتسبين

سياسة 02 يناير 2017 0 63
عضو بالأمن النيابية يؤكد ضرورة محاسبة المقصرين من الضباط والمنتسبين
+ = -

حريتي نيوز – بغداد

أكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية عماد يوخنا، الاثنين، ضرورة الإعلان عن الجناة المتسببين بالأعمال “الإرهابية” ومحاسبة المقصرين من الضباط والمتنسبين.

وقال يوخنا “يجب أن لا نكتفي بأن نتهم بشكل مجهول ولا نستطيع ان نسكت وهناك مئات الجرائم الارهابية ضد المواطنين”، مؤكدا “ضرورة الإعلان والكشف عن الجناة بشكل واضح ومحاسبة الضباط والمنتسبين ممن لديهم تقصير”.

وأضاف يوخنا، “بين فترة وأخرى يتم الإعلان عن القاء القبض على عصابات من خلال شاشات التلفزيون لكن ذلك غير كاف ويتوجب على الاجهزة الامنية اليوم ان تكون قادرة على كشف ومباغتة وضرب العدو قبل ان يقدم على القيام بعملياته داخل مدن العراق”، داعيا الى اهمية أن “يكون المواطن داعم للأجهزة الأمينة بإيصال المعلومة”.

وشهدت بغداد اليوم الاثنين (2 كانون الثاني 2017)، مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بانفجار عبوة لاصقة أسفل سيارة مدنية في منطقة البلديات شرقي بغداد، وانفجار سيارة مفخخة في ساحة 55 ضمن مدينة الصدر شرقي بغداد، فيما انفجرت سيارة مفخخة ثانية خلف مستشفى الكندي قرب شارع فلسطين، وثالثة خلف مستشفى الجوادر شرقي بغداد، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين، فيما أصيب مدنيون بانفجار سيارة مفخخة في منطقة الزعفرانية، وانفجار سيارة مفخخة في منطقة اليرموك غربي بغداد.

وتناولت فقرة “في العمق” التي بثتها السومرية الفضائية خلال نشرتها المسائية، اليوم الاثنين، التفجيرات التي استهدفت بغداد.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: