الزاملي: وزير الدفاع وافق على تشكيل فوج لدعم المنظومة الامنية في واسط

الخميس 6 أغسطس 2015
| 4:54 صباحًا | 16 مشاهدة
الزاملي: وزير الدفاع وافق على تشكيل فوج لدعم المنظومة الامنية في واسط
القسم:
كلمات بحث:

أكد رئيس مجلس محافظة واسط السيد مازن الزاملي ,اليوم الخميس, على موافقة وزير الدفاع على تشكيل فوج من ابناء المحافظة يساهم في دعم حدود المحافظة امنياً مع المحافظات الاخرى, جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي والوفد المرافق له بحضور محافظ واسط وعدد من اعضاء مجلس المحافظة.

 

وقال الزاملي في تصريح خص به حريتي نيوز{واح}, انه” بحث مع وزير الدفاع الواقع الامني في المحافظة وسبل دعم المنظومة الامنية في المحافظة, بالاضافة الى طرح مشكلة شهداء قاعدة سبايكر وضرورة اعطاء حقوقهم الكاملة عن طريق صرف البطاقات الذكية لعوائلهم لتذليل العقبات ذهابهم الى بغداد لصرف مستحقاتهم, مع عرض مفصل حول ألية المحافظة في استقبال العوائل النازحة واحتظانهم طيلة هذه الفترة”.

 

وأضاف ان” الوزير وافق على تشكيل فوج جديد من ابناء واسط حصراً يساهم في دعم قوى الامن وحدود المحافظة. لافتاً الى ان” العبيدي اشاد بالجهد الامني في واسط واعتبرها من أمن محافظة العراق ونموذجاً في التعاون المشترك بين الحكومة المحلية والجيش والشرطة. معتبراً ان الثقة بين المواطن والاجهزة الامنية هي دليل استتباب الامن في المحافظة”. مشيراً الى انه” تم حضور عدد من ذوي عوائل شهداء سبايكر ولقائهم المباشر مع الوزير والاستماع الى ماتم طرحة منهم بالمباشر الذي ابدى تعاطفة وتلبية ما تم طرحه”.انتهى3

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)