طقس غائم جزئي في بغداد والحرارة تنخفض بضع درجات في الايام الثلاثة المقبلة

متفرقة 18 يناير 2016 0 17
طقس غائم جزئي في بغداد والحرارة تنخفض بضع درجات في الايام الثلاثة المقبلة
+ = -

 توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزرلازلي ، ان يكون طقس الايام الثلاثة المقبلة في المنطقتين الوسطى والشمالية غائم جزئي يتحول تدريجيا الى صحو والحرارة تنخفض عدة درجات في المناطق كافة.

وبحسب بيان الهيأة ، ان” طقس يوم الغد في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائما جزئيا يتحول الى صحو لتأثرهما بامتداد مرتفع جوي من شمال تركيا، وفي المنطقة الشمالية سيكون غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا لأستمرار تأثرها بالمنخفض الجوي من البحر المتوسط ، ودرجة الحرارة تنخفض قليلا في المنطقتين الشمالية والجنوبية وبضع درجات في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق”.

اما الرياح فانها ستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س في المنطقة الشمالية, وشمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، ومدى الرؤية {8-10} كم وفي المطر{5-7} كم.

ولايتوقع حدوث تغير في الحالة الجوية يوم الاربعاء المقبل عن اليوم السابق عدا انخفاض قليل في درجات الحرارة، الا ان البلاد ستتأثر بامتداد مرتفع جوي من شرق تركيا يوم الخميس المقبل ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً مع قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س، ومدى الرؤية فيها {8-10} كم.

 

 

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار