صحة صلاح الدين تعلن انهاء استعداداتها الطبية الخاصة بزيارة استشهاد الامام علي الهادي (ع)

متفرقة 29 مارس 2017 0 7
صحة صلاح الدين تعلن انهاء استعداداتها الطبية الخاصة بزيارة استشهاد الامام علي الهادي (ع)
+ = -

حريتي نيوز – صلاح الدين
اعلنت دائرة صحة صلاح الدين عن انهاء جميع استعداداتها الخاصة بتقديم افضل الخدمات الطبية والصحية والعلاجية للزائرين القاصدين سامراء المقدسة لإحياء ذكرى استشهاد الامام علي الهادي (ع) .

مدير عام صحة صلاح الدين الدكتور عمر صباح شفيق اكد لحريتي نيوز إن دائرة صحة صلاح الدين اكملت جميع استعداداتها الطبية والعلاجية والصحية الخاصة بالزيارة والتي شملت تنصيب مفارز طبية على الطريق الرابط بين بغداد وسامراء فضلا عن نشر عيادات متنقلة مع رفد تلك العيادات والمفارز بالمستلزمات الطبية الكافية بتقديم أفضل ما يمكن تقديمه للزائرين الوافدين لزيارة العتبات الطاهرة ومن مختلف المحافظات العراقية .

واضاف ” شفيق ان الاستعدادات شملت نصب ( 20) مفرزة طبية على طول الطريق وصولا الى مدينة سامراء مجهزة بكافة مستلزماتها العلاجية مع تواجد كادر طبي وتمريضي بإلاضافة الى نصب ( 3 ) مفارز طبية رئيسية مجهزة باسره للمرضى تستخدم كردهات للطوارئ مع توفير (30) سيارة اسعاف منها ( 17 ) سيارة من دائرة صحة صلاح الدين ( 13 ) تم تعزيزها من بغداد والمحافظات الاخرى .. مضيفا ” كذلك تم رفد المفارز الطبية المنتشرة بكوادر(10) اطباء من مستشفى الطوز العام (4) اطباء مع (2) اطباء تخدير من مستشفى صلاح الدين مع توفير عدد من العيادات المتنقلة سيتم نشرها على الطرق التي يسلكها الزوار .

واشار “المدير العام لصحة صلاح الدين بانه هناك دورا مهما للتوعوية والارشاد سيقوم بة قسم الصحة العامة من خلال تنظيم برامج ايضاحية تحث الزائرين على عدم تناول الاطعمة المكشوفة والملوثة والمياه الغير معبئة والالتزام بالتعليمات الصحية الضرورية من اجل الحفاظ على سلامتهم .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار