شباب ورياضة واسط تقيم ورشة عمل للتعريف باليوم العالمي للشباب

الجمعة 31 يوليو 2015
| 5:40 مساءً | 46 مشاهدة
شباب ورياضة واسط تقيم ورشة عمل للتعريف باليوم العالمي للشباب
كلمات بحث:

اقام مرصد الشباب الوطني لقضايا الشباب احدى تشكيلات وزراة الشباب والرياضة ورشة تدريبة من اجل تعريف الشباب العراقي باليوم العالمي للشاب والذي سيصادف يوم 12 من اب ، حضر الورشة مجموعة من الشباب الواسطي من اجل التحاور وتقديم مقترحاتهم لاحياء يوم الشباب الوطني العراقي .

اكد حميد الكناني رئيس رابطة خريجي كليات ومعاهد وشباب واسط لحريتي نيوز { واح } ، ان “هذه خطوة مهمة جدا لتفعيل دور الشباب وتعريفهم بحقوقهم وتاكيد على وجودهم على الخارطة السياسية والوطنية بعد تعرضهم للتهميش والاقصاء من قبل المسؤوليين لما يعانوه من البطالة وعدم وجود متنفس لهم “.



كما كان لرابطة عراق السلام التي تقوم باعمال تطوعية من تنظيف وصبغ الجدران بتمويل ذاتي حضور مميز لتقديم نشاطاتها حيث بين القائمين عليها على ان الرابطة كيان شبابي هدفها خدمة الانسانية وانهم مستمرين رغم كل مايتعرضون لهم من ضائقة مالية لكونهم طلبة .

بينت ميسن موفق محمد منسقة المرصد الوطني في واسط لحريتي نيوز { واح } ، اننا”  قمنا اليوم بتنفيذ ورشة عمل للتعريف بعمل المرصد وماهي افكار الشباب حول الاحتفال بيوم الشباب العالمي وكيفية التسجيل بموقع المرصد ” .



وفي السياق نفسة اقامة لجنة تابعه لوزارة الشباب والرياضة موفدة من بغداد لاعداد مدربين ومنسقين للتواصل مع الشاب الواسطي لاعداد ليوم الشباب العالمي على قاعة جامعة واسط كلية التربية الرياضية بحضور معاوم رئيس جامعة واسط وعميد كلية التربية الرياضية .انتهى5

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)