سائرون يعزي بالذكرى السنوية لاستشهاد المرجع الديني الكبير السيد محمد باقر الصدر (قدس سره)

سياسة 09 أبريل 2021 0 39
سائرون يعزي بالذكرى السنوية لاستشهاد المرجع الديني الكبير السيد محمد باقر الصدر (قدس سره)
+ = -

حريتي نيوز /حامد المعموري

تمر علينا اليوم الذكرى السنوية لاستشهاد المرجع الديني الكبير السيد محمد باقر الصدر (قدس سره) حيث اقدم النظام البعثي المقبور على جريمته البشعة باعدام الشهيد الصدر واخته العلوية (بنت الهدى) في مشهد يعطينا دلالة واضحة على دموية ذلك النظام وتجاوزه على كل القوانين والاعراف التي تحرم قتل النفس البشرية.
ان التجارب التأريخية اثبتت مما لاشك فيه ان حكام الظلم والجور لن يطول حكمهم مهما استخدموا من اساليب القمع والقتل والارهاب للحفاظ على سلطانهم ولهذا كانت الحكمة الالهية حاضرة اذ تزامن انهيار نظام البعث المقبور مع ذكرى استشهاد السيد محمد باقر الصدر لتكون درسا بليغا لكل الطغات ورسالة واضحة مفادها ان الدماء الزاكية كفيلة ان تكون سببا لسقوط الانظمة الظالمة.
لقد فقدت الامة الاسلامية مرجعا مجاهدا ومفكرا كبيرا شكل علامة فارقة في تأريخ الحوزة العلمية ومواقفها الرافضة لكل حكام السوء .
ان الاستذكار الحقيقي لهذه المناسبة هو السير على خطى صاحب الذكرى وان ننهل من مدرسة ال الصدر الكرام كل معاني الجهاد والشجاعة والمحبة ووحدة الكلمة والموقف من اجل بناء عراق جديد يعيش فيه جميع العراقيين بخير وسلام وعدالة وامان بعيدا عن سطوة الظلم والاحتلال والارهاب والفساد.
السلام على الشهيد الصدر في ذكراه الخالدة
والسلام على شهداء العراق جميعا

تحالف سائرون
الجمعة ٩نيسان ٢٠٢١

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار