رئيس اللجنة المالية : يؤكد عزم مجلس البصرة عقد جلسته المقبلة، وينتقد المقاطعين

سياسة 25 مارس 2017 0 1
رئيس اللجنة المالية : يؤكد عزم مجلس البصرة عقد جلسته المقبلة، وينتقد المقاطعين
+ = -

حريتي نيوز- البصرة

أفاد رئيس لجنة الرقابة المالية ومتابعة التخصيصات بمجلس البصرة احمد السليطي بعزم مجلس المحافظة عقد جلسته المقبلة، فيما عبر عن عدم قناعته بإجراءات الأعضاء المقاطعين للجلسات السابقة والتي قال بان الغرض منها هو لفت نظر ديوان المحافظة لسحب الاتهامات الموجهة ضدهم من قبل ديوان الرقابة المالية وهيئة النزاهة، فيما يتعلق بقضية هدر المال العام بملف تصريف مياه الأمطار التي هطلت خلال شتاء 2013 بعد أن تم تخصيص مبلغ 100 مليون دينار لكل عضو.

وأنتقد السليطي اتخاذ الأعضاء المقاطعين للجلسات هذا الإجراء كورقة ضغط على ديوان المحافظة، والذي قال بأنه لا يؤثر على الأخير.

وطالب عضو مجلس محافظة البصرة علي شداد الفارس، في 23 آذار 2017 اعضاء مجلس المحافظة بضرورة الحضور الى الجلسة المقبلة لمناقشة الملفات المهمة التي تخص ابناء البصرة والتي يقف في مقدمتها ملف الطاقة الكهربائية، واصفا عدم انعقاد جلسات المجلس للأسبوع الرابع على التوالي بأنها حالة غير صحية.

يشار الى ان مجلس محافظة البصرة كان قد اخفق الاربعاء الماضي بعقد جلسته للاسبوع الرابع على التوالي فيما اشار مراسل حريتي نيوز, الى ان اعضاء المجلس امتنعوا عن بيان السبب الذي ادى الى عدم انعقاد الجلسة.

وكان مجلس محافظة البصرة قد عقد جلسة طارئة في تشرين الثاني 2013 وخصص من خلالها مبلغ 5 مليارات دينار لتصريف مياه الأمطار التي أغرقت شوارع المحافظة، حيث تم تخصيص 100  مليون دينار لكل عضو من أعضاء المجلس.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار