امنية واسط تحذر الاجهزة الامنية من التهاون مع مطلقي العيارات النارية في المناسبات

الأربعاء 30 سبتمبر 2015
| 6:36 مساءً | 30 مشاهدة
امنية واسط تحذر الاجهزة الامنية من التهاون مع مطلقي العيارات النارية في المناسبات
القسم:
كلمات بحث:

دعا رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة واسط صاحب الجليباوي الى ضرورة عدم ممارسة ظاهرة اطلاق العيارات النارية خلال اقامة المناسبات لما لها من تداعيات قد تتسب في الحاق الاذى بالمواطنين الابرياء.
  وقال الجليباوي في تصريح صحفي لحريتي نيوز { واح } ، خلال تفقده لاحد المصابين  الذي تعرض لاطلاق العيارات النارية اثناء احدى المناسبات في واسط ” إننا نهيب بالجميع التقيد بالتعليمات والقوانين ومراعاة الجانب الإنساني والتشريعات الدينيةالتي تصدر من مراجع الدين والعلماء الكرام التي نصت على النهي عن إطلاق العيارات النارية والتي بموجبها حملوا المخالفين  المسؤولية الشرعية والجزائية في حال تسببها  بوفاة او إصابة الأشخاص الأبرياء”.
وأضاف ان ” السلطات المعنية لن تسمح بعد اليوم لأي شخص بإطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة ،محذرا بمحاسبة اي فرد من الاجهزة الامنية يتهاون مع من يتجاوز في ذلك”.
ولفت الى” أن المسؤولية تحتم على الجميع للحد من هذه الممارسات ، وخصوصا ان البلد وابناءه المجاهدون  في هذا الوقت أحوج وفي ظل الظروف الراهنة  الى الاحتفاظ بالسلاح والإطلاقات لمواجهة أعداء العراق الذين يدنسون أراضيه في ساحات الدفاع “. انتهى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)