ذي قار تعفي 13 مدير دائرة ضمن حزمة اصلاحات إدارية

سياسة 10 أغسطس 2015 0 45
ذي قار تعفي 13 مدير دائرة ضمن حزمة اصلاحات إدارية
+ = -

كشفت محافظة ذي قار، الاثنين، عن تغييرات ادارية تشمل 13 مدير دائرة حكومية يعمل في المحافظة، وبينت ان ذلك ياتي ضمن المرحلة الاولى من حزمة الاصلاحات الادارية التي تعتمدها الحكومة المحلية بشقيها التشريعي والتنفيذي .

وقال ديوان محافظة ذي قار في بيان اطلعت عليه حريتي نيوز { واح } ، إن “الحكومة المحلية في ذي قار بشقيها التشريعي والتنفيذي تبنت حزمة اصلاحات ادارية واسعة تتضمن في مرحلتها الاولى تغيير مدراء 13 دائرة حكومية“.

وأوضح أن “الدوائر التي يشملها التغيير تتمثل بدوائر الصحة، وشبكات كهرباء الجنوب الغربي، ومصفى نفط ذي قار، وعقارات الدولة، والنقل الخاص، والتقاعد، والماء، والاسكان، والمنتجات النفطية، وانعاش الاهوار، والاستخبارات، وحماية الشخصيات، ومديرية الجريمة المنظمة“.

واشار البيان الى أن “عملية الاصلاح والتغيير الاداري ستشمل مدراء دوائر اخرى في المرحلة اللاحقة حيث يجري حاليا تقييم ادائها في المرحلة الماضية”، لافتا الى أن “محافظ ذي قار يحيى الناصري ورئيس مجلس المحافظة حميد الغزي اتفقا على خطة اصلاح واسعة تتضمن في اول بنودها اعفاء 13 مدير دائرة حكومية وفقا للصلاحيات المخولة لهما ضمن قانون 21 الخاص بنقل الصلاحيات الوزارية للمحافظات غير المنتظمة باقليم“.

 

وأكد ان “التغييرات الادارية تأتي ضمن خطة الحكومة المحلية للنهوض بالواقع الخدمي في المحافظة، وكذلك استجابة لمطالب المتظاهرين من ابناء ذي قار“.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار