دولة القانون: سندخل الانتخابات المقبلة بنفس الاسم والكتل مع اضافات بسيطة

سياسة 05 يناير 2017 0 51
دولة القانون: سندخل الانتخابات المقبلة بنفس الاسم والكتل مع اضافات بسيطة
+ = -

حريتي نيوز – بغداد

أكد المتحدث الرسمي باسم كتلة ائتلاف دولة القانون النيابية النائب خالد الاسدي، الخميس، أن ائتلافه سيدخل الانتخابات المقبلة بنفس الاسم والكتل المنضوية فيه مع تعديلات واضافات “بسيطة” لن تؤثر على مظهره العام.

وقال الاسدي ، إن “ما يتم تناقله من تحليلات او رؤى اعلامية هنا او هناك هي جزء من التخمينات التي تطرح من البعض لأغراض مختلفة”، مبيناً أن “تلك الرؤى لاتهمنا كوننا وضعنا الاطر العريضة والثابتة استعداداً لإنتخابات مجالس المحافظات المقبلة”.

وأضاف الاسدي، أن “ائتلاف دولة القانون سيدخل الانتخابات بنفس الاسم والكتل الاساسية المنضوية فيها مع اضافات بسيطة لن تؤثر على مظهره العام لاثراءها من خلال شخصيات ذات خبرة وكفاءة بالعمل التنفيذي وتكنوقراط”.

واعتبرت تقارير اعلامية بثتها وسائل اعلام محلية، أن سر زيارة نوري المالكي رئيس الوزراء السابق الى طهران جاءت لتشكيل تحالف “شيعي” كبير بزعامته قد يضم عمار الحكيم رئيس التحالف الوطني وزعيم المجلس الأعلى الاسلامي، ردا على تحالف آخر بدأ بالتشكل عقب لقاء زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر برئيس الوزراء حيدر العبادي في مكتب الأخير الأسبوع الماضي، من أجل إحياء التحالف القديم بين التيار الصدري وحزب الدعوة جناح العبادي، استعدادا للانتخابات المقبلة.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: