دولة القانون : العبادي اعتذر عن حضور جلسة استضافته من مقر عمله وسيحضر الأسبوع المقبل

الخميس 10 سبتمبر 2015
| 10:17 صباحًا | 13 مشاهدة
دولة القانون : العبادي اعتذر عن حضور جلسة استضافته من مقر عمله وسيحضر الأسبوع المقبل
القسم:
كلمات بحث:

 

أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون عباس البياتي، اليوم الخميس، أن رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي اعتذر عن حضور جلسة البرلمان المقررة لاستضافته من مقر عمله “لأمر طارئ”، وفيما أشار إلى أن العبادي اتفق مع رئاسة البرلمان للحضور الأسبوع المقبل، لفت إلى أن رئيس الحكومة حريص على التواصل مع البرلمان والتعاون معه لإنجاح الحركة الإصلاحية.

وقال البياتي إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي  لم يصل إلى البرلمان وإنما اعتذر عن حضور جلسة استضافته من مقر عمله لحصول طارئ على أجندة مواعيده”.

وأكد البياتي، أن “العبادي اتفق مع رئاسة مجلس النواب على الحضور الأسبوع المقبل”، لافتاً إلى أن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي حريص على التواصل مع البرلمان والتعاون معه كونه ضرورياً وأساسياً في إنجاح الحركة الإصلاحية”.

وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي اعتذر، اليوم الخميس، عن حضور جلسة البرلمان المقررة لاستضافته “لأسباب طارئة”، فيما أكد مصدر مطلع، أن رئيس الوزراء غادر مبنى البرلمان بعد “وصوله البوابة الخارجية”.

 

يشار إلى أن مجلس النواب العراقي عقد، اليوم الخميس، جلسته الـ20 من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الثانية برئاسة رئيسه سليم الجبوري وحضور 220 نائباً، فيما تضمن جدول أعمال الجلسة استضافة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، ومناقشة القراءة الأولى والثانية لثلاثة قوانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع حقوق محفوظة لوكالة انباء حريتي المعتمدة في نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1563)