دواي يتناقش الوضع الامني في ميسان مع وزير الداخلية ، مطالبا باسناد القوات الامنية بقوة من خارج المحافظة

امن 27 أبريل 2017 0 7
دواي يتناقش الوضع الامني في ميسان مع وزير الداخلية ، مطالبا باسناد القوات الامنية بقوة من خارج المحافظة
+ = -

حريتي نيوز / حسين حاتم البهادلي – ميسان

التقي محافظ ميسان علي دواي لازم والوفد المرافق له السيد وزير الداخلية الاستاذ قاسم الاعرجي . وتم مناقشة الوضع الامني في المحافظة .
واشار المحافظ الى اهمية وضرورة الحفاظ على الامن في محافظة ميسان وعلى كافة الاصعده ومنها النزاعات العشائرية والقضايا اﻻخرى المخلة بأمن المواطن واستقرار المحافظة . كما طلب المحافظ من السيد وزير الداخلية اسناد القوات الامنية بقوة من خارج المحافظة .
كذلك تم التطرق الى توحيد قوى الحدود من الناحية الادارية . واكد سيادته على اهمية اختيار الضباط الكفوئين في مفاصل الاجهزة الامنية واشراك الحكومة المحلية في ذلك . كما تم التطرق الى اهمية شرطة الطاقة من اجل الحفاظ على امن الشركات النفطية العاملة في حقول ميسان . وكذلك تطرق سيادته الى اهمية تطوير شرطة البيئة من اجل الحفاظ على البيئة في ميسان وبالاخص بعد ادراج الاهوار ضمن لائحة التراث العالمي . ايضاً تطرق المحافظ الى ضرورة الاسراع في تحويل الخريجين في سلك الشرطة الى الوظائف المدنية .
وقد ابدى الوزير استعداده التام بالتعاون مع الحكومة المحلية في ميسان من اجل بسط الامن في المحافظة ومعالجة كافة الاشكاليات وعلى كافة الاصعده .
رافق المحافظ كل من الاستاذ جواد كاظم عضو مجلس المحافظة والاستاذ قاسم عيسى معاون المحافظ للشؤون الامنيه والعقيد سعد العقابي مدير شوؤن العشائر في محافظة ميسان .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار