داعش يمنع اهالي الموصل متابعة المسلسلات الرمضانية

امن 25 يونيو 2015 0 50
داعش يمنع اهالي الموصل متابعة المسلسلات الرمضانية
+ = -

 أكدت قوات الحشد الشعبي في الأنبار، اليوم الخميس، أن تنظيم (داعش) منع أهالي المناطق التي استولى عليها بالمحافظة من متابعة المسلسلات الرمضانية التي تفضح فكره “الإرهابي” ، وهدد المخالفين بـ”قطع الرأس وحرق الجثة”

. وقال آمر الفوج الثالث (أحرار الكرمة) التابع للواء 30 في قوات الحشد الشعبي، العقيد محمود مرضي الجميلي، في حديث اطلعت عليه وكالة انباء حريتي {واح}، إن “عناصر تنظيم داعش يمنعون أهالي المناطق الخاضعة لسيطرتهم بالمحافظة من متابعة المسلسلات الرمضانية التي تعرض على القنوات الفضائية بعد فضح فكرهم الإرهابي المنحرف”، مشيراً إلى أن “عصابات داعش تهدد من يتابع تلك المسلسلات بقطع رأسه وحرق جثته”.

وأضاف الجميلي، أن “مسلحي داعش أبلغوا أهالي الأنبار، لاسيما الفلوجة والرمادي، عبر مكبرات الصوت ومن خلال دور العبادة، بمنع مشاهدة المسلسلات الرمضانية كونها بدعة وفاسقة”، مبيناً أن ذلك “جاء بعد عرض مسلسلات تلفزيونية تفضح فكر داعش وعقيدته الإرهابية”.

وأوضح آمر الفوج الثالث، أن “تنظيم داعش شكل لجاناً لتفتيش منازل الأهالي في المدن التي استولى عليها بالأنبار، في أوقات متفاوتة والبحث في أجهزة العرض التلفزيونية ضماناً لعدم وجود القنوات التي يمنع مشاهدتها من قبله”.

يذكر أن (داعش) استولى على مناطق واسعة من الأنبار، مركزها مدينة الرمادي،(110 كم غرب العاصمة بغداد)، وأن القوات الأمنية والحشد الشعبي والعشائر باشروا بعملية واسعة لطرده من المحافظة.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار