دائرة عمل النجف تدعو الباحثين عن العمل المسجلين في قاعدة بياناتها للاشتراك بدورات مركز التدريب المهني

متفرقة 27 أغسطس 2016 0 79
دائرة عمل النجف تدعو الباحثين عن العمل المسجلين في قاعدة بياناتها للاشتراك بدورات مركز التدريب المهني
+ = -

حريتي نيوز / بهاء الحبوبي- النجف الاشرف
دعت دائرة العمل في النجف الاشرف الباحثين عن العمل الغير المستفيدين والمسجلين ضمن قاعدة بياناتها للاشتراك بدورات مركز التدريب المهني في النجف الاشرف من اجل تدريب الباحثين لرفع كفائتهم العلمية والمهنية والريادية بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل لاقامة مشاريع مختلفة عند شمولهم بالقروض الميسرة تنهض بالواقع الاقتصادي في المحافظة.
وقال معاون مدير دائرة العمل الاستاذ زهير الشريفي لحريتي نيوز { واح } ان دورات مركز التدريب المهني تعد خطوة مهمه لمكافحة البطالة في المحافظة معتمدة على اساليب ومناهج حديثة في تدريب الباحثين عن العمل وبرامج تتناسب مع التطور العلمي في الوقت الحاضر منها التعرف على عالم الاعمال والبرامج المتطوره في الحاسوب بمختلف المستويات وبرامج ابتكار الاعمال وغيرها.
مبينا” ان التقديم للقبول بتلك الدورات يتم عن طريق التسجيل في قاعدة بيانات دائرتنا عن طريق الموقع الالكتروني للتسجيل ثم حصول الباحث عن العمل على بطاقة الاستشارية والتسجيل من قبل شعبة التسجيل لتؤهله للمشاركة بالدورات.
موضحا” ان المتدرب يمنح بعد تخرجه من الدورة شهادة المشاركة بعد اجتيازه الدوره بنجاح تمكنه من العمل في القطاع الخاص او المختلط.
مشيرا الى” ان المشتركين بالدورات لهم الاولوية في التقديم على برنامج القروض الميسرة او التعيين عند توفر الدرجات الوظيفية.
لافتا الى” ان المتدربين يتلقون في الدورات دروسا نظرية وتطبيقية بأشراف كادر هندسي وفني من ذوي الاختصاصات.
ومن الجدير بالذكر ان المركز يحتوي على (١٩) ورشة عمل مختلفة المهن.

شاركنا الخبر
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: