دائرة العمل: تصرف مبالغ القروض الى (١٢٣) مقترض وتعلن عن استرداد مبلغ (٣) مليار الى الوزارة

متفرقة 14 أغسطس 2016 0 55
دائرة العمل: تصرف مبالغ القروض الى (١٢٣) مقترض وتعلن عن استرداد مبلغ (٣) مليار الى الوزارة
+ = -

حريتي نيوز -/ بهاء الحبوبي- النجف الاشرف
ستباشر دائرة العمل في النجف الاشرف بتوزيع مبالغ القروض بعد وصول صكوك جديدة بأسماء المقترضين خلال الاسبوع القادم، والبالغ عددهم (١٢٣) مقترض من كلا الجنسين ضمن القسطين الاول والثاني من الذين ظهرت اسمائهم ضمن الوجبات السابقة للقروض عبر موقع الوزارة الالكتروني، ويمكنكم الاطلاع على قوائم الصكوك عبر موقعنا الرسمي في الفيسبوك: (www.facebook.com/molsa.najaf).
وقال مسؤول الحسابات في الدائرة السيده عهود رسول عبدالهادي لحريتي نيوز { واح } ان دائرتنا مستمرة بأستكمال كافة المعاملات المتبقية للمقترضين التي استوفت الشروط القانونية للقروض وارسالها الى دائرة التشغيل والقروض في الوزارة للمصادقة عليها وتسليمهم مبالغ القروض والمباشرة بمشاريعهم بعد اجراء الكشف الموقعي للمشروع من قبل لجان الكشف والمتابعة في دائرتنا للتأكد من وجود المشروع على ارض الواقع.
واشارت الى” ان مبلغ القرض يتراوح مابين (٥- ١٢) مليون دينار حسب نوع المشروع ودراسة لجنة الجدوى الاقتصادية للمشروع.
واوضحت” ان المستمسكات المطلوبة لترويج معاملات القسط الاول هي المستمسكات الرسمية الاربعة للمقترض والكفيل(هوية الاحوال المدنية وشهادة الجنسية بالاضافة الى بطاقتي السكن والتموينية اصلي واستنساخ ملون عدد (٣) للطرفين مع صور شخصية للمقترض عدد (٣) صورة اما القسط الثاني مطلوب مستمسكات المقترض فقط كما مذكور اعلاه بالاضافة الى بطاقة الاستشارية والتسجيل استنساخ ملون عدد (٢) فقط.
داعيتا” المقترضين بالاسراع في مراجعة الدائرة الكائنة في ساحة الصدرين مجمع دوائر وزارة العمل مجاور مجلس المحافظة مستصحبين معهم المستمسكات المذكوره اعلاه، لاستكمال اجراءاتهم القانونية لغرض تسليمهم مبالغ القروض للقسط الاول او الثاني لاستمرار ديمومة مشاريعهم بالعمل ونجاحها.
واعلنت” ان دائرتنا استردت مبلغ قدرة (٣) مليار دينار الى صندوق الاقراض في الوزارة، جاء ذلك عن طريق تسديدات المقترضين من الذين مضى عليهم سنة واحدة من استلامهم القرض وهذه من شروط تسديد القرض.
وذكر الحبوبي” بأن هنالك صكوك جديدة ستظهر وسنعلن عنها مستقبلا عبر موقعنا الرسمي المذكور اعلاه.

شاركنا الخبر
آخر الأخبار
%d مدونون معجبون بهذه: