خطيب جمعة بغداد : لقد كان السيد محمد الصدر قبساً من نور آل محمد أطلعه الله علينا لينير الظلام المتراكم على العيون والقلوب

سياسة 11 يونيو 2021 0 70
خطيب جمعة بغداد : لقد كان السيد محمد الصدر قبساً من نور آل محمد أطلعه الله علينا لينير الظلام المتراكم على العيون والقلوب
+ = -

حريتي نيوز /حامد المعموري

دعا إمام جمعة مدينة الصدر ببغداد، الشيخ احمد الساعدي المؤمنين الى احياء ذكرى استشهاد السيد محمد الصدر ونجليه والتي ستمر علينا بعد عدة أيام .

هذا ونوه خطيب جمعة مدينة الصدر الى المناسبة الاليمة لاستشهاد السيد محمد الصدر ونجليه والتي ستمر علينا بعد عدة أيام وما فيها من عبرة وموعظة لنا وتذكير بالمنجز العظيم الذي قام به ( قدس سره ) وما سر تعلق الصدريين به لاسيما وان هذا التعلق يزيد ولا ينقص رغم مرور عقدين من الزمن .

وقال الساعدي، خلال الخطبة المركزية الصادرة من لجنة صلاة الجمعة في النجف ، إن مما ورد في روايات اهل البيت هو إنه لاخير في عالمٍ اذا كان مفتوناً بالدنيا فإنه قاطع طريق والخير كل الخير بعالمٍ مفتون بحب الآخرة وحب الله‌ .

كما وبين إن فضل العالم الناطق المفتون بالله على من سواه من الناس كفضل الشمس على الكواكب ، وهذا ما لمسناه من مرجعنا الصدر وما حققه من نتائج طيبة في المجتمع وما زرعه في قلوب الناس من الشجاعة والإيمان وحب الوطن والفناء بالله تعالى .

وختم الساعدي خطبته قائلا: إن من الواجبات ورد الجميل للولي الصدر هو إحياء ذكراه بما يليق وتلك المناسبة الاليمة فلا تقصروا بذلك .

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار