خطيب جمعة بغداد: كلنا جنود مجندة ولن نسمح للإرهاب والتفجير والاحزمة الناسفة أن تعود

سياسة 22 يناير 2021 0 95
خطيب جمعة بغداد: كلنا جنود مجندة ولن نسمح للإرهاب والتفجير والاحزمة الناسفة أن تعود
+ = -

حريتي نيوز /حامد المعموري

قال إمام جمعة مدينة الصدر ببغداد، الشيخ محمداللامي، ” إن العراقيين جميعهم جنود مجندة ولن يسمحوا للإرهاب والتفجير والمفخخات والاحزمة الناسفة أن تعود سواء كان ذلك فعل الإرهابيين ام المحتلين ام الفاسدين فوطننا اغلى من كل شي .

هذا وذكر خطيب جمعة مدينة الصدر إن مدرسة الشهيدين الصدرين تأسست على مبدئين اولهما الإيمان بالله والإسلام منهج الحياة وثانيهما السعي الى درء المخاطر عن الوطن وحمايته من الفاسدين والمحتلين والظالمين والتعاون مع المخلصين للوطن من اجل بنائه وتحصينه .

وقال اللامي، خلال الخطبة المركزية الصادرة من لجنة صلاة الجمعة في النجف “من احدى الوقائع التي مرت برسول الله(ص وآله) خلال دعوته الناس الى عبادة الواحد الأحد ونبذ عبادة الاوثان،عندما خرج مهاجرا الى المدينة وهبت قريش بطلب النبي حياً او ميتاً وكانت الجائزة مئة ناقة وكان ممن انطلق الى ملاحقة النبي هو سراقة ابن مالك الكناني .

وأضاف اللامي إن ما حصل من معجزة مع سراقة بفضل دعاء النبي وعلِمه إن الله حاميه وناصره طلب من النبي الأكرم ان يدعو الله لينجيه مما هو فيه وعاهده إنه سيضلل من وراءه من قريش واوفى بعهده في ذلك .

وختم اللامي خطبته قائلا: إن برنامج الإصلاح الذي يقوده القادة من آل الصدر قد جاء من أجل تضميد جراحات الوطن النازفة الى الآن.

شاركنا الخبر
آخر الاخبار
آخر الأخبار